توضيح واعلان هام من مكتب الشهداء والجرحى بمحافظة الضالع

15 - سبتمبر - 2020 , الثلاثاء 01:21 مسائا
1558 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ توضيح واعلان هام من مكتب الشهداء والجرحى بمحافظة الضالع

توضيح واعلان هام من مكتب الشهداء والجرحى بمحافظة الضالع

الضالع نيوز /خاص 

في اطار الجهود التي تبذلها قيادة السلطة المحلية بمحافظة الضالع و مكتب الشهداء والجرحى بالمحافظة اصدر مكتب الشهداء والجرحى بمحافظة الضالع إعلان بخصوص الجرحى.

حيث دعا الشيخ سيف سعيد مدير عام مكتب  الشهداء والجرحى بمحافظة الضالع  جميع جرحى الاعاقات الدائمة أي جريح اعاقه دائمه بترت يده اوقدمه أو فقد عينة اومقعد سريرياً وعادهم بدون راتب بالحضور إلى مكتب الشهداء والجرحى بمحافظة الضالع وإحضار إثنين ملفات شامل كل ملف جميع الوثائق المطلوبة  خلال ثلاثة أيام من تاريخ اليوم 

ودعا الشيخ سيف سعيد جميع الجرحى من ذوي الإعاقة الدائمة الذي بدون راتب بسرعة تسليم وإحضار ملفاتهم للمكتب خلال المدة المحددة والمطلوبة وعدم التأخر في ذالك.
كما اصدر المكتب توضيح هام فيما يلي نصه:


يوضح مكتب دائرة اسر الشهداء والجرحى. محافظة الضالع عن صرف المرتبات الخاص في محافظة الضالع
على هذا النحو:
الدفعة الاولى التي تم ترقيمها سابقاً عليهم التوجة إلى مصرف الكريمي لإستلام. مرتب شهر يو غدا الثلاثاء الموافق 15ديسمبر 2020م.
اما الدفعة الثانية التي تم ترقيمها في شهر رمضان المبارك التوجة الى القطيبي لاستلام مرتب ثلاثة اشهر وذلك يوم الخميس القادم الموافق 17ديسمبر 2020م.

ويوضح مكتب اسر الشهداء والجرحى محافظة الضالع إن تأخير المرتبات عن الشهداء والجرحى م/الضالع ضروف خاصة في البنك وليس في مكتب المحافظة.
كما يتعهد لكل الشهداء والجرحى محافظة الضالع مواصلته بذل جهوده الحثيثة ليلا ونهارا متابعة حقوق الشهداء والجرحى حتى يأخذ كل جريح وشهيد كل مستحقاتة بإذن الله

ولله الموفق
*مدير مكتب الشهداء والجرحى محافظة الضالع*
*سيف سعيد عبيد*

الضالع نيوز/الضالع تعرض ثلاثة أطفال لإصابات متفرقة مساء اليوم الثلاثاء جراء إنفجار مقذوف من بقايا مليشيا حوثي في منطقة حجر شمال محافظة الضالع، نقلوا على إثرها إلى مستشفى زايد الميداني سناح . وقال مدير مستشفى زايد الميداني الدكتور سميح حزام، إن قسم الطوارىء استقبل الأطفال وهم يعانون من الإصابة تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات