ضمن استئناف العملية التعليمة وتدشين العام الدراسي الجديد الانتقالي بمركزي صرارة والخربة يزوران ثانوية شكع

16 - سبتمبر - 2020 , الأربعاء 08:41 مسائا
1664 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ ضمن استئناف العملية التعليمة وتدشين العام الدراسي الجديد الانتقالي بمركزي صرارة والخربة يزوران ثانوية شكع

ضمن استئناف العملية التعليمة وتدشين العام الدراسي الجديد الانتقالي بمركزي صرارة والخربة يزوران ثانوية شكع 

الضالع نيوز -الحصين مصطفى ابا اليزيد

زارت قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي بمركزي صرارة والخربة شكع بمديرية الحصين في الضالع اليوم الأربعاء ثانوية شكع وذلك ضمن متابعة استئناف العملية التعليمية وتدشين العام الدراسي الجديد بعد توقف دام أشهر بسبب إضراب المعلمين وتفشي جائحة كورونا كوفيد 19.

وشهدت الزيارة والتدشين حضور ومشاركة عضو القيادة المحلية بالمجلس الانتقالي في مديرية الحصين ا/محمد جبيع ومدير أمن الحصين قاسم الحميقي اضافة الى الشخصية الاجتماعية القاضي على ناصر الداعري وشخصيات من مجلس الآباء في شكع.

ورحب مدير المدرسة الاستاذ عبد الله مقبل واعضاء هيئة التدريس بهذه الزيارة مثمنين جهود ادارة الأمن وقيادة المجلس الانتقالي بمركزي صرارة والخربة شكع على جهودهم المبذولة بمختلف الجوانب ومنها الاسهام في انجاح سير العملية التعليمية .

وتفقدوا خلال الزيارة سير العملية الدراسية في المدرسة والحضور ، واستمعوا الى شرح توضيحي وتفصيلي من ادارة المدرسة واعضاء هيئة التدريس حول الواقع بما فيه من ايجابيات وسلبيات .

ومن جانبهم قيادة الانتقالي أعربوا عن سعادتهم الكبيرة لأدارة المدرسة وكل المعلمين لما شاهدوه من حضور والتزام لجميع الطلاب ومعلمي المدرسة .

وأكدوا أن استئناف الدراسة و فتح ابواب المدارس ومواصلة العملية التعليمية واجب ومسؤولية علينا جميعا قبل كل شيء وان الأوطان لا تبنى ولا تنمو الا بمخرجات التعليم ، ولا يمكن أن نستعيد الدولة إلى بعقول متنورة ومتعلمة .

وشددوا على ضرورة ان نحافظ على اجيالنا في وقت يتعمد الطرف المعادي تهميشنا وتكريس سياسة الجهل في حق ابناءنا وذلك من خلال إقصاء وتهميش الكوادر سابقا والممارسات الخبيثة على حقوق المعلمين بتأخيرها وسرقتها بهدف تعطيل وعرقلة العملية التعليمية .


ومن جانبه تحدث القاضي على على أهمية التعليم وانعكاساته الايجابية على جيلنا وحث على تفعيل العملية التعليمية لتؤدي دورها بشكل صحيح لضمان مخرجات نحصد ثمارها مستقبلا .

الضالع نيوز - خاص تمكنت القوات المشتركة بمحافظة الضالغ من صد هجومين لمليشيا الحوثي في جبهات شمال الضالع . وقالت مصادر عسكرية لموقع الضالع نيوز ان وحدات الحيش صدت هجوم للحوثيين استهدف مواقعها في الجبهة الشرقية بجبهة مريس والحقت خسائر كبيرة بالحوثيين في العدة والعتاد وفي جبهة الثوخب تمكنت تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء