الضالع : حفلا خطابيا وجماهيريا بمناسبة الذكرى ال ٥٨ لثورة ٢٦ سبتمبر .

28 - سبتمبر - 2020 , الإثنين 03:36 مسائا
1484 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ الضالع : حفلا خطابيا وجماهيريا بمناسبة الذكرى ال ٥٨ لثورة ٢٦ سبتمبر .

الضالع نيوز/الضالع
اقامت وحدات من الجيش الوطني والمقاومه الشعبية في جبهة مريس محافظه الضالع ، السبت حفلا خطابيا بمناسبة الذكرى ال ٥٨ لثورة ٢٦ من سبتمبر ، في مدينه الجبارة مركز المديريه .

وفي الحفل الجماهيري الذي تخللته وصلات من الاناشيد والاغاني الوطنية والمشاركات الشعرية القيت العديد من الكلمات لقيادات الجيش والمقاومه ومنظمات المجتمع المدني .

وقال رئيس مجلس مقاومه مريس المناضل / عبدالغزيز غالب سعيد أنما يسطرة الابطال اليوم في ساحات الشرف والبطولة على امتداد الجبهات هو سيرا على خطى سبتمبر المجيده وحماية اهدافها ورفضا لعودة المشروع الامامي الكهنوتي البغيض .

من جانبة اكد العقيد / فضل النميري اركان اللواء ٨٣ مدفعية عن مواصله مواجهة مشروع الامامة واستعادة الجمهورية وانهاء الانقلاب على الشرعية وعودة كافة موسسات الدولة والحفاظ على الثوابت والمرجعيات الحامية لاهداف ثورة سبتمبر المجيده .

وفي كلمة له عن وجهاء ومشائخ واعيان مريس ، اعتبر الشيخ المناضل / قاسم صالح شقران ، احتفالات مليشيات الحوثي بذكرى نكبة اليمن في يوم ٢١ سبتمبر بالانقلاب المشؤوم ، هي محاولات واهية للانتقام من الثورة الام ٢٦ سبتمبر التي انهت الحكم الكهنوتي البغيض .

بدورة اشار الاستاذ عمار القاضي وفي كلمه له عن القطاع التربوي بالمديرية ، أنما تنهجة مليشيات الحوثي من سلوك في مناطق سيطرتها هو نتاج عن حقيقه و خطورة هذا المشروع الذي انهى كافه اشكال الحياة وحولها قصص حروب ومعاناه واسعه .

وياتي احتفال وحدات من الجيش الوطني والمقاومه الشعبية في جبهة مريس بالذكرى ال ٥٨ لثورة ٢٦ سبتمبر بالتزامن مع احتفالات عارمه في المناطق المحررة كما جرى ايقاد شعالات الثورة المجيده .

الضالع نيوز/خاص أُصيب ثلاثة أطفال من أسرة واحدة بجروح بينهم حالة خطيرة جراء إنفجار مقذوف من مخلفات ميليشيات الحوثي المدعومة من إيران في منطقة الزُبيريات شمال غرب قعطبة بمحافظة الضالع. وقال الدكتور سميح حزام مدير مستشفى زايد الميداني بسناح في تصريح صحفي إن الطفلة أسماء فيصل محمد مسعد البالغة تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات