رئيس واعضاء المكتب التنفيذي للإصلاح بمحافظة الضالع يعزون الأمين العام المساعد للمكتب في وفاة اخيه

30 - سبتمبر - 2020 , الأربعاء 12:35 مسائا
6325 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةمنتدى الضالع ⇐ رئيس واعضاء المكتب التنفيذي للإصلاح بمحافظة الضالع يعزون الأمين العام المساعد للمكتب في وفاة اخيه

الضالع نيوز/خاص

بعث رئيس واعضاء المكتب التنفيذي للإصلاح بمحافظة الضالع، برقية عزاء ومواساة للأمين العام المساعد للمكتب الاستاذ صادق عثمان المشرقي، وكافة أسرة المغفور له بإذنه تعالى المربي عبدالله عثمان محمد المشرقي، والذي لقي ربه بعد صراع مرير مع المرض.

وجاء في برقية العزاء " إننا بفقد هذه القامة والكادر التربوي، نكون قد فقدنا واحدا من رفاقنا وكوادرنا التربوية المناضلة والفاعلة في مختلف مراحل النضال والعمل الوطني."

وقال رئيس وأعضاء المكتب التنفيذي، إن رحيل الفقيد في ظروف معقدة وبالغة الخطورة كهذه، يكون الاصلاح قد فقد أخا وسندا كبيرا باعتباره صاحب تجربة وباع كبير في نشر الوعي والمعرفة ليس علئ مستوى مديرية الحشاء فحسب وإنما المحافظة ككل.

وفيما ترحم اصلاح الضالع على الفقيد عبدالله المشرقي، الرجل المتواضع، صاحب القلب الرحيم واليد الحانية، أكد أن رحيل شخصية بهذا الحجم، وبوقت يعد الوطن والمنطقة في أمس الحاجة لها، كشخصية وازنة تحظى بتقدير الجميع والقبول في أوساط المجتمع، لهو خسارة بكل ما للكلمة من معنى.

ويعتبر الفقيد من أوائل من حملوا مشاعل الدعوة والتنوير إلى الحشاء، وكان من أنجح و أبرز مدراء المدارس، بما اكتسبه من خبرة امتدت ل 35 عاما، حفر خلالها اسمه في قلوب الأجيال، ممن تخرجوا على يديه.

تهنئة لكل مجتهد نصيب..الطالب يوسف السبعي يجتاز مرحلة التحضيري كلية الطب عدن. بعث شقيق الطالب (يوسف محمود السبعي)(محمد) تهنىته الخاصة وذلك بمناسبة تجاوزه مرحلة التحضيري لكلية الطب بشري عدن. وقال محمد محمود السبعي في تهنئنته: بعد العناء والتعب والسهر اجتاز اخي الغالي يوسف محمود السبعي تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء