أمين عام الإصلاح يعزي الأمين المساعد لإصلاح الضالع في وفاة شقيقه ويشيد بمناقبه

01 - أكتوبر - 2020 , الخميس 12:41 مسائا
1557 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ أمين عام الإصلاح يعزي الأمين المساعد لإصلاح الضالع في وفاة شقيقه ويشيد بمناقبه

بعث الأمين العام للتجمع اليمني للإصلاح الاستاذ عبدالوهاب الآنسي برقية عزاء ومواساة إلى الاستاذ صادق عثمان محمد المشرقي وذلك في وفاة شقيقه الاستاذ عبدالله عثمان محمد المشرقي.

وقال الآنسي " إن الفقيد رحل إلى الله بعد حياة حافلة بالبذل والعطاء في سبيل دينه ووطنه، تاركاً بصمات طيبة لا سيما في مجال التربية والتعليم والجانب الاجتماعي.
وعبر الآنسي عن خالص تعازيه لكافة أسرة المشرقي الكريمة، سائلاً المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان، "إنا لله وإنا إليه راجعون".

نص التعزية

الأخ/ صادق عثمان محمد المشرقي الأمين المساعد للمكتب التنفيذي للتجمع اليمني للإصلاح بمحافظة الضالع المحترم

تحية طيبة وبعد،،تلقينا بحزن بالغ نبأ وفاة شقيقكم الأستاذ القدير والمربي الفاضل / عبدالله عثمان محمد المشرقي، والذي رحل إلى الله بعد حياة حافلة بالبذل والعطاء في سبيل دينه ووطنه، تاركاً بصمات طيبة لا سيما في مجال التربية والتعليم والجانب الاجتماعي.

وإننا إذ نعزيكم في هذا المصاب الأليم، ومن خلالكم نعزي اخوانكم وكافة أسرتكم الكريمة، لندعو الله عز وجل أن يتغمد الفقيد الراحل بواسع رحمته ومغفرته وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهمكم الصبر والسلوان وان يخلفه عليكم وعلينا بخيرإنا لله وإنا إليه راجعون. عبدالوهـاب أحمـد الأنســي الأمـــين العـــــام 30/9/2020م

الضالع نيوز/خاص أُصيب ثلاثة أطفال من أسرة واحدة بجروح بينهم حالة خطيرة جراء إنفجار مقذوف من مخلفات ميليشيات الحوثي المدعومة من إيران في منطقة الزُبيريات شمال غرب قعطبة بمحافظة الضالع. وقال الدكتور سميح حزام مدير مستشفى زايد الميداني بسناح في تصريح صحفي إن الطفلة أسماء فيصل محمد مسعد البالغة تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء