قوات الجيش تفشل محاولتي تسلل للحوثيين في تعز

03 - أكتوبر - 2020 , السبت 06:41 مسائا
1225 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ قوات الجيش تفشل محاولتي تسلل للحوثيين في تعز

الضالع نيوز/متابعات
أعلنت قوات الجيش اليوم السبت، إحباط هجوم واسع شنه مسلحو جماعة الحوثي جنوب شرق محافظة تعز.

وقال ركن التوجيه المعنوي في اللواء 35 مدرع، المقدم وهيب اليوسفي، في بيان رسمي، أن أفراد اللواء 35 تمكنوا من إحباط ذلك الهجوم الذي بدأ منذ مساء البارحة في جبهة الاقروض المحاذية لمديرية دمنة خدير جنوب شرق المحافظة .

وأشار إلى أن الهجوم الحوثي الواسع جاء تحت غطاء مدفعي وناري مكثف، لكن قوات اللواء تمكنن من التصدي له وإفشاله، مؤكدا سقوط عدد من القتلى والجرحى في صفوف الحوثيين

وغير بعيد شهدت جبهة مقبنة في ضواحي مدينة تعز الغربية مساء الجمعة اشتباكات مسلحة بين قوات الحكومة الشرعية ومسلحي الجماعة التي تحاصر المدينة من طرفيها الشرقي والغربي منذ خمس سنوات.

وتمكنت قوات من اللواء 145 مشاه من إفشال محاولة تسلل أخرى في البركنة بعزلة العبدلة، بعد إشتباكات عنيفة ، سقط خلالها عدد من القتلى وأصيب أخرون بحسب تأكيدات المركز الإعلامي لقيادة محور تعز العسكري.

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات