الجيش يحرر مواقع إستراتيجة جراء مواجهات طاحنة مع الحوثيين في تعز

15 - أكتوبر - 2020 , الخميس 03:29 مسائا
1507 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ الجيش يحرر مواقع إستراتيجة جراء مواجهات طاحنة مع الحوثيين في تعز

الضالع نيوز/تعز

حررت قوات الجيش، اليوم الخميس، عددا من المواقع الاستراتيجية التي كانت تتمركز فيها جماعة الحوثي الانقلابية شرق مدينة تعز.

وقال مصدر عسكري إن "قوات الجيش الوطني تقدمت اليوم في شرق مدينة تعز، وتمكنت من تحرير عدد من المواقع الاستراتيجية، مؤكداً سقوط العديد من عناصر جماعة الحوثي بين قتيل وجريح".




ولفت إلى أن قوات الجيش غنمت عدد من الأسلحة والذخائر المتنوعة، فيما تمكنت مدفعية الجيش من تدمير أربعة أطقم عسكرية تابعة لجماعة الحوثي إلى جانب تعزيزات أخرى كانت في طريقها إلى تلة السلال.

وفي وقت سابق قالت مصادر محلية إن مواجهات عنيفة صاحبها قصف مدفعي متبادل اندلعت بين القوات الحكومية والجماعة الحوثية في جبهات شرقي المدينة ومستمرة لليوم الثالث على التوالي.

وأوضحت المصادر أن الاشتباكات تدور في جبهات القصر الجمهوري والتشريفات وتباب لوزم والكريفات شرقي المدينة.

وأسفرت المواجهات والقصف المتواصل عن سقوط قتلى وجرحى من الجانبين بالإضافة إلى تدمير وتضرر عديد من المنازل والمنشآت العامة والخاصة شرق مدينة تعز.

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات