"الضالع" تشيع فقيد الوطن المناضل احمد القيسي الى مسقط راسه

25 - أكتوبر - 2020 , الأحد 12:35 مسائا
1749 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ "الضالع" تشيع فقيد الوطن المناضل احمد القيسي الى مسقط راسه

"الضالع" تشيع فقيد الوطن المناضل احمد القيسي الى مسقط راسه

تقرير وتصوير/ طه منصر
25-10-2020

شيعت الضالع صباح اليوم الأحد 25 اكتوبر جثمان الفقيد العميد الركن/ احمد محمود القيسي (العربي) "أبو عمار" احد ابرز القيادات العسكرية الجنوبية وذلك الى مسقط راسة( منطقة وعلان المركز أ ) بمديرية الازارق.م/الضالع.

وقد نقل جثمانه الطاهر من العاصمة المصرية القاهرة في وقت متأخر من مساء امس السبت إلى العاصمة عدن ثم بعدها الى الضالع "حيث تمت هناك مراسيم استقبال للفقيد وقوفا من محطة الوداد جنوب مدينة الضالع ومرورا نحو مديرية الازارق" .

هذا ورافق موكب التشييع العديد من قيادات السلطة المحلية والحراك الجنوبي والمجلس الانتقالي والاحزاب السياسية وعدد كبير من الشخصيات الإجتماعية والشبابية وقيادات عسكرية بارزة والذين توافدوا جميعهم من مختلف مديريات الضالع والعاصمة عدن ومديريات يافع وردفان

وعند وصول جثمان الفقيد الى مسقط راسه تمت الصلاة عليه بحضور أبنائة وأهله وذوية وزملائة ومحبيه حيث ووري جثمانه الطاهر الثرى.وسط حزن عميق خيم على وجوه مشيعيه.

تغمدة الله بواسع رحمته واسكنه فسيح جناته والهم أهله ومحبية الصبر والسلوان.

عاجل ..الضالع ..اندلاع اشتباكات عنيفة في جبهة الجب على اثر هجوم لمليشيا الحوثي . الضالع نيوز - خاص اندلعت اشتباكات عنيفة بين القوات المشتركة ومليشيا الحوثي الارهابية في جبهتي الجب والفاخر شمال الضالع. وقالت مصادر ميدانية لموقع الضالع نيوز ان الاشتباكات اتت عقب قصف مكثف للمليشيات بالمدفعية تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات