تعرف على اسعار العملات مقابل الريال اليمني لتداولات اليوم الخميس

29 - أكتوبر - 2020 , الخميس 01:25 مسائا
913 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاقتصاد ⇐ تعرف على اسعار العملات مقابل الريال اليمني لتداولات اليوم الخميس

الضالع نيوز / عدن

واصلت أسعار العملات الأجنبية تحقيق ارتفاعات جديدة، اليوم الحميس، مقابل الريال اليمني الذي استمر بالتدهور والتراجع، في مدينة عدن (جنوب اليمن).

في المقابل، استقرت أسعار صرف العملات الأجنبية في مدينة صنعاء (وسط البلاد)، الخاضعة لسيطرة جماعة الحوثي، عند المستوى الذي حققته خلال اليومين الماضيين.

وبحسب تعاملات اليوم التي رصدها “موقع المشاهد“، وصل سعر الدولار الأمريكي إلى 843 ريالاً يمنيًا للبيع في عدن، مقابل 838 ريالاً للشراء.


غير أن الريال السعودي حافظ على استقرار أسعاره -رغم ارتفاعاتها-، في عدن، والتي بقيت عند حاجز 221 ريالاً سعوديًا للبيع، و 220 ريالاً للشراء، المسجلة خلال الومين الماضيين.

أما في صنعاء، فقد استقرت أسعار الدولار الأمريكي والريال السعودي عند مستوياتها، ليبقى الدولار الأمريكي عندحاجز 614 و 612 ريالاً يمنيًا للبيع والشراء على التوالي، بينما سجل الريال السعودي 162 ريالاً يمنيًا بيعًا وشراءً.

الضالع نيوز- عدن استمر الريال اليمني بالانهيار أمام نظراءه من العملات الأجنبية، ليحافظ اليوم الأحد، على أسعار الصرف المنخفضة التي حققها أمس. وبحسب تداولات شركات الصرافة بعدن (جنوب اليمن)، فقد سجل الدولار الأمريكي 850 ريالاً يمنيًا للبيع، و 845 ريالاً للشراء، فيما استقر الريال السعودي عند تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات