اتفاق مع سلطة الضالع المحلية على فتح طريق قعطبة الفاخر إب

اتفاق مع سلطة الضالع المحلية على فتح طريق قعطبة الفاخر إب 

07 - نوفمبر - 2020 , السبت 05:52 مسائا
567 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ اتفاق مع سلطة الضالع المحلية على فتح طريق قعطبة الفاخر إب

اتفاق مع سلطة الضالع المحلية على فتح طريق قعطبة الفاخر إب

الضالع _ خاص


وصل صباح اليوم السبت وفداً من التحالف المدني للسلم والمصالحة الوطنية لبحث سبل فتح طريق قعطبة الفاخر إب حيث كان في استقبالهم اللواء الركن علي مقبل صالح محافظ محافظة الضالع والعميد عبدالله مهدي رئيس المجلس الانتقالي بالضالع والأستاذ نبيل العفيف وكيل أول محافظة الضالع ومدير الأمن بالمحافظة ومدير عام قعطبة وقائد قوات الحزام الامني بمحافظة الضالع والعميد سيف وقيادة المجلس الانتقالي وعدد من وكلاء وقيادة السلطة المحلية بمحافظة الضالع وقعطبة .

حيث رحب محافظ الضالع بوفد التحالف المدني مثمناً كافة الجهود التي يبذلها التحالف المدني من أجل فتح الطريق الرابط بين قعطبة الفاخر إب وقعطبة دمت صنعاء وتوجه الوفد وقيادة السلطة المحلية وقيادة الانتقالي إلى مشارف منطقة الفاخر.

واكد محافظ الضالع أن قيادة السلطة المحلية بالضالع والقوات المشتركة والمقاومة الجنوبيةيرحبون بكل الجهود التي تبذل من قبل التحالف المدني وكل المنظمات الدولية من أجل فتح الطريق أمام الحركة التجارية وحركة السير والتنقل للمواطنين.

مؤكداً تعاون قيادة السلطة المحلية والقوات المشتركة والمقاومة معهم وتقديم كافة التسهيلات اللازمة وتأمين الطريق وحركة السير والمرور لجميع المسافرين والمركبات والحافلات .

من جانبه العقيد احمد ناجي المريسي مدير عام قعطبة ثمن كافة الجهود التي يبذلها محافظ محافظة الضالع وقيادة السلطة المحلية والمجلس الانتقالي بمحافظة الضالع والتحالف المدني من أجل فتح الطريق الرابط بين قعطبة والفاخر إب والتي ستليها بإذن الله فتح الطريق الرابط بين قعطبةدمت صنعاء .

مؤكداً بأن فتح الطريق سيساهم في تخفيف معاناة المواطنين وتسهيل حركة التنقل والسفر للمواطنين والبضائع واحتياجات المواطنين وإسعاف المرضى وطلاب الجامعات والمعاهد و المدارس حيث سبب قطع الطريق ارتفاع إيجار التنقل ونقل البضائع وحرمان المئات من الحالات المرضية المستعصيه من العلاج .

الدكتور حمود العودي رئيس التحالف المدني للسلم والمصالحة الوطنية من جانبه أكد أنه بفضل الجهود الحثيثة والمتواصلة والطيبه التي سعى لها التحالف المدني للسلم والمصالحة الوطنية وبتعاون جميع الأطراف تم اليوم الاتفاق وفتح طريق قعطبة الفاخر إب أمام الحركة التجارية حيث من المقرر أن تبدأ الحركة في هذا الطريق من صباح غداً الأحد 8نوفمبر وستليها إن شاءالله فتح طريق الضالع دمت صنعاءوكل الطرق بمشيئة الله وتعاون الجميع

اللواء الرابع _ إحتياط يدشن العام التدريبي والقتالي 2021م بمريس شمال الضالع الضالع _ خاص  دشن اللواء الرابع _ احتياط المرابط في جبهات شمال الضالع العام التدريبي والقتالي 2021م تحت شعار معا لتعزيز الانظباط العسكري واستكمال التحرير.  وفي التدشين القى قائد اللواء الرابع _ إحتياط العميد / فضل تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات