قائد اللواء الرابع احتياط العميد / فضل عبدالرب يهنئ رئيس الجمهورية بذكرى 30 نوفمبر

30 - نوفمبر - 2020 , الإثنين 06:56 مسائا
2773 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ قائد اللواء الرابع احتياط العميد / فضل عبدالرب يهنئ رئيس الجمهورية بذكرى 30 نوفمبر

قائد اللواء الرابع احتياط العميد / فضل عبدالرب يهنئ رئيس الجمهورية بذكرى 30 نوفمبر
الضالع نيوز _ الضالع

بعث العميد / فضل عبدالرب قائد اللواء الرابع احتياط برقية تهنئة لفخامة المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة وكافة أبناء الشعب اليمني، بمناسبة الذكرى الـ 51 لعيد الاستقلال المجيد 30 نوفمبر.
وقال العميد /فضل عبدالرب في برقية التهنئة: في غمرة احتفالات شعبنا البهيجة بعيد الاستقلال المجيد الـ 30 نوفمبر ، يسرني أن أرفع لسيادتكم ولكافة أبناء الشعب اليمني وقيادة الأجهزة الأمنية من ضباط وصف ضباط وأفراد، أخلص التهاني وأصدق التبريكات بهذه المناسبة الوطنية الخالدة التي تتزامن مع انتصارات الجيش الوطني في جميع جبهات الشرف والبطولة.

فيما يلي ننشر نص البرقية:

بسم الله الرحمن الرحيم

فخامة المشيــر / عبد ربه منصــور هــادي



رئيس الجمهورية



القائد الأعلى للقوات المسلحة والأمن



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وبعد

يسرني ويسعدني أن أرفع إلى فخامتكم هذه البرقية باسمي وباسم قيادة وضباط وصف وجنود اللواء الرابع احتياط المرابط في جبهات الضالع " وأننا أذ نحمل لكم في طياتها أسمى آيات التهاني والتبريكات، بمناسبة احتفالات شعبنا اليمني العظيم بذكرى الإستقلال اليمني الـ30 من نوفمبر المجيد من كل عام، التي خلفت معالم انتصارات قواتنا المسلحة وكفاح شعبنا ضد المستعمر البريطاني وإنتزاع وطنهم والمضي تحت مظلة الجمهورية، ذلك المجد ستفرضه عزيمة الأبطال في "إستقلال الوطن" الثاني من الحكم الكهنوتي الإمامي الرجعي، المتمثل في مليشيا الحوثي الانقلابية (الذراع الإيراني المتمدد في اليمن)

فخامة الرئيس:

ونحن اليوم نحتفل بالعيد ال 53 لذكرى الإستقلال الوطني، نجدد لفخامتكم العهد الذي قطعناه على أنفسنا بإن نسير تحت مظلتكم الرشيدة، وإنني ومن موقع مسؤوليتي التي أوليتموني اياها، أقولها بكل فخر واعتزاز، بأننا ماضون على نهج الثوار الاحرار في تطهير اليمن من دنس الإنقلاب الرجعي الكهنوتي السلالي الحوثي.

فخامة الرئيس:

أن الاحتفال بالذكرى الـ 53 لعيد الاستقلال المجيد، يأتي تجسيداً للملاحم البطولية التي سطرها الثوار الأحرار ضد المستعمر البريطاني وانتصاراً لكل آمال وتطلعات الشعب اليمني على مر تاريخ الكفاح الوطني الذي تحقق بنيل الحرية والاستقلال في مثل هذه اليوم الوطني الخالد.

وأنني اليوم اشد على اياديكم أن تأخذوا بأيدي القوات المسلحة والامن وبالشعب الصامد لتحقيق آماله وتطلعاته في التخلص والتحرر من سطوة المليشيات الإنقلابية وتحريره من الإستعباد والظلم والقهر والقتل والتشريد، الذي لحق بهم جراء إنقلاب مخلفات الحكم الكهنوتي على الدولة .

وفي الختام :

نجدد التهنئة لكم ومنكم إلى معالي نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن "علي محسن الأحمر" وللحكومة الشرعية الممثلة بدولة رئيس مجلس الوزراء "الدكتور معين عبدالملك"ولي معالي وزير الدفاع الفريق الركن "محمد المقدشي" ولكافة أبطالنا البواسل من منتسبي الجيش الوطني، وأبطال المقاومة الشعبية في مواقع الشرف والبطولة والتضحية الذين يسطرون بدمائهم الزكية صفحة نوفمبرية وسبتمبرية وأكتوبرية بيضاء ستظل ناصعة في جبين التاريخ اليمني الحديث.

ولا يسعنا إلا ان نترحم على شهدائنا الابرار .

الرحمة والخلود للشهداء والشفاء العاجل للجرحى

والمجد كل المجد للوطن.

العميد /

فضل عبدالرب

قائد اللواء الرابع احتياط

الضالع نيوز/الضالع تعرض ثلاثة أطفال لإصابات متفرقة مساء اليوم الثلاثاء جراء إنفجار مقذوف من بقايا مليشيا حوثي في منطقة حجر شمال محافظة الضالع، نقلوا على إثرها إلى مستشفى زايد الميداني سناح . وقال مدير مستشفى زايد الميداني الدكتور سميح حزام، إن قسم الطوارىء استقبل الأطفال وهم يعانون من الإصابة تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات