انهيار إضافي للعملة المحلية في عدن

15 - يناير - 2021 , الجمعة 06:27 مسائا
413 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ انهيار إضافي للعملة المحلية في عدن

انهيار إضافي للعملة المحلية في عدن


عدن – متابعات

واصل الريال اليمني انهياره، أمام العملات الأجنبية، اليوم الجمعة، مسجلًا تدنيًا جديدًا بشكل كبير في مدينة عدن (جنوب اليمن)، بينما استقر بصنعاء (وسط البلاد).

ففي عدن، بلغ سعر بيع الدولار الأمريكي 825 ريالًا يمنيًا، و 800 ريال للشراء، كما صعد الريال السعودي ليصل سعر بيعه لدى شركات الصرافة 215 ريالًا يمنيًا، و 210 ريالات للشراء.

وفي صنعاء، استقرت قيمة الريال، ليحافظ الدولار على سعر 593 ريالًا يمنيًا للبيع، و 591 ريالًا للشراء، بينما حافظ سعر صرف الريال السعودي على مستواه الذي حققه أمس 156 ريالًا يمنيًا للبيع والشراء على السواء.

إقرأ أيضاً إصابة قائد عسكري حكومي غرب تعز
وتؤثر التطورات السياسية والعسكرية على أسعار صرف الريال اليمني مقابل العملات الأجنبية، وتجلى ذلك بوضوح خلال إعلان تشكيل الحكومة اليمنية، والهجمات الصاروخية على مطار عدن الدولي قبل أسابيع.

ورغم الإجراءات الأخيرة التي نفذها البنك المركزي اليمني بعدن وجمعية الصرافين بالمدينة، إلا أن أسعار صرف العملة المحلية مازالت تواصل تراجعها أمام نظيراتها الأجنبية

الجوف.. القوات الحكومية تحكم كامل السيطرة على جبهة الجدافر وتقترب من معسكر اللبنات الجوف - الضالع نيوز بعد معارك عنيفة لأكثر من 48 ساعة شهدتها جبهات شرقي مدينة الحزم، عاصمة محافظة الجوف، (شمال شرقي اليمن)، أعلنت القوات الحكومية مساء الثلاثاء تحرير جبهة بالكامل والاقتراب من معسكر استراتيجي. مصدر تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات