ناطق العمالقة.. 95 قتيلاً وجريحاً حوثياً إثر سحق هجمات متتالية لهم بحيس والدريهمي جنوبي الحديدة

18 - يناير - 2021 , الإثنين 02:39 مسائا
339 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ ناطق العمالقة.. 95 قتيلاً وجريحاً حوثياً إثر سحق هجمات متتالية لهم بحيس والدريهمي جنوبي الحديدة

ناطق العمالقة..
95 قتيلاً وجريحاً حوثياً إثر سحق هجمات متتالية لهم بحيس والدريهمي جنوبي الحديدة

الحديدة - الضالع نيوز

قتل وأصيب أكثر من 95 حوثياً، خلال الساعات الماضية، إثر سحق هجمات متتالية للمليشيا في مديريتي حيس والدريهمي جنوب الحديدة، غرب اليمن.

وكشف الناطق الرسمي باسم ألوية العمالقة وقائد اللواء الحادي عشر عمالقة العقيد مأمون المهجمي، عن الخسائر التي تعرضت لها مليشيات الحوثي إثر هجمات نفذتها على مواقع القوات المشتركة في حيس والدريهمي، موضحا أنها تلقت صفعة موجعة إثر محاولاتها البائسة لاختراق الخطوط الأمامية لجبهات القتال في 24 ساعة الماضية.

وأكد المهجمي، أن القوات المشتركة سحقت هجمات متتالية للمليشيات الحوثية تكبدت على إثرها الأخيرة خسائر فادحة في العتاد والأرواح، أكثر من 40 قتيلا و55 جريحاً.

وأشار المهجمي إلى أن تصعيد المليشيات الحوثية في جبهات القتال بمحافظة الحديدة يعد مؤشرا خطيرا لنسف الجهود الأممية وعملية السلام بالمحافظة

الجوف.. القوات الحكومية تحكم كامل السيطرة على جبهة الجدافر وتقترب من معسكر اللبنات الجوف - الضالع نيوز بعد معارك عنيفة لأكثر من 48 ساعة شهدتها جبهات شرقي مدينة الحزم، عاصمة محافظة الجوف، (شمال شرقي اليمن)، أعلنت القوات الحكومية مساء الثلاثاء تحرير جبهة بالكامل والاقتراب من معسكر استراتيجي. مصدر تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء