تعرف على اسعار الريال اليمني مقابل العملات الاجنبية لليوم الاربعاء

20 - يناير - 2021 , الأربعاء 05:03 مسائا
1247 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ تعرف على اسعار الريال اليمني مقابل العملات الاجنبية لليوم الاربعاء

عدن – متابعات

سجلت أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الريال اليمني، اليوم الأربعاء، ارتفاعات بسيطة، أقرب إلى الاستقرار النسبي، في كل من مدينتي عدن وصنعاء.

وصعد الدولار الأمريكي بشكل طفيف في عدن، ليسجل 807 ريالات يمنية للبيع، و 802 ريالًا للشراء، فيما استقر الريال السعودي نسبيًا عند 212 ريالًا يمنيًا بيعًا، و 211 ريالًا للشراء.

وفي صنعاء، شهدت الأسعار ارتفاعًا بسيطًا بواقع ريال واحد للبيع والشراء، عقب أسابيع من الاستقرار، حيث وصل الدولار إلى 594 ريالًا يمنيًا للبيع، و 592 ريالًا للشراء، فيما استقر الريال السعودي عند 157 ريالًا بيعًا وشراءً.

إقرأ أيضاً  أسعار الطماطم تتصاعد واستقرار بقية أصناف الخضروات

ويوم أمس، أعلن البنك المركزي اليمني بعدن عن إجراءاتٍ مصرفية، ألزم فيها شركات الصرافة بضرورة رفع كشوفات يومية حول حركة بيع وشراء العملات الأجنبية، بالإضافة إلى إجراءات أخرى، يعتقد مراقبون أن تأثيراتها ستكون محدودة على تعافي الريال اليمني.

الضالع نيوز/متابعات أغلقت مليشيا الحوثي العشرات من مساجد النساء في محافظة إب، وسط البلاد، ضمن انتهاكات واسعة تطال المساجد ودور العبادة بمختلف المناطق الخاضعة لسيطرتها المسلحة. وقال سكان محليون، إن مليشيا الحوثي، أغلقت مصليات النساء في أغلب مساجد مدينة إب ومدنها الثانوية في يريم والقاعدة والعدين تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء