تعرف على اخر مستجدات المواجهات العسكرية في مأرب

10 - فبراير - 2021 , الأربعاء 06:12 مسائا
1924 مشاهدة | 1 تعليق
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ تعرف على اخر مستجدات المواجهات العسكرية في مأرب

تعرف على اخر مستجدات المواجهات العسكرية في مأرب

الضالع نيوز _ مارب

تصاعدت حدة المعارك العنيفة التي تشهدها جبهات محافظة مأرب، شمال شرق اليمن، لليوم الرابع على التوالي، بين القوات الحكومية وجماعة الحوثي، وسط غارات مكثفة لطيران التحالف.

مصدر عسكري في القوات الحكومية بجبهة صرواح قال إن المعارك العنيفة مستمرة لليوم الرابع على التوالي، وسط خسائر بشرية كبيرة في صفوف الحوثيين.

ونفى المصدر سيطرة الحوثيين على أجزاء من معسكر كوفل، مؤكدًا أن الجماعة تدفع بحشود بشرية كبيرة في المعركة وتستقدم تعزيزات بشرية بشكل متواصل.

ومنذ مساء الأمس شنت مقاتلات التحالف الذي تقوده المملكة العربية السعودية غارات مكثفة على مواقع الحوثيين وحشودهم في الأطراف الغربية لمحافظة مأرب التي تسيطر عليها القوات الحكومية.



وبحسب المصدر فقد تجاوز عدد الغارات التي شنتها مقاتلات التحالف على مواقع الحوثيين في جبهات صرواح خمسين غارة منذ مساء أمس الثلاثاء.

وعلى صعيد متصل أعلنت قوات التحالف، صد الدفاعات السعودية هجومًا حوثيًا بطائرتين مسيرتين على الأراضي السعودية.

وكانت وسائل إعلام سعودية قالت إن الدفاع المدني تمكن من السيطرة على حريق اندلع بطائرة مدنية في مطار أبها عقب استهدافه من قبل الحوثيين.

وتأتي هذه المعارك، في ظل هجوم عنيف يشنه الحوثيون على محافظة مأرب منذ أربعة أيام، وسط إدانات دولية شديدة لهذا التصعيد الحوثي، من قبل المبعوث الأممي وعدد من الدول الغربية

الضالع نيوز/متابعات أسعار صرف الريال اليمني مقابل العملات الاجنبية اليوم الخميس 18 ابريل 2024 عدن الريال السعودي شراء 442 بيع 443 الدولار الاميركي شراء 1675 بيع 1683 صنعاء الريال السعودي شراء 139.9 بيع 140.3 الدولار الاميركي شراء 531 بيع 534تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء