المركز الوطني للارصاد يصدر تحذيرا للمواطنين

10 - فبراير - 2021 , الأربعاء 06:23 مسائا
1704 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ المركز الوطني للارصاد يصدر تحذيرا للمواطنين

الضالع نيوز _ عدن
قال المركز الوطني للأرصاد الجوية، اليوم الأربعاء، إن المرتفعات الجبلية ستشهد أجواء باردة أثناء الليل على محافظات (صعدة، عمران، صنعاء، ذمار والبيضاء) خلال ال24ساعة القادمة.

وتوقع المركز في النشرة اليومية على صفحته في”فيسبوك” تشكّل السحب المنخفضة على سلسلة المنحدرات الجبلية أثناء الفترة المسائية، موكداً هطول أمطار خفيفة على أجزاء متفرقة من المرتفعات الغربية المحاذية لسهل تهامة.

وأضاف أن أجواء المناطق الساحلية ستكون غائمة جزيئاً مصحوبة بسقوط أمطار خفيفة على السواحل الغربية، مبيناً أن الرياح معتدلة السرعة تعمل على إثارة الأتربة و تمتد على الساحل الغربي ومدخل باب المندب.


وأشار إلى أن المناطق الصحراوية ستشهد أجواء صحوة وباردة نسبياً أثناء الليل مع رياح شمالية غربية، فيما تكون غائمة مع إمكانية هطول أمطار خفيفة، والرياح شمالية شرقية تصل أقصى سرعة لها إلى 15 عقدة، مع ارتفاع درجات البرودة في المناطق المرتفعة.

ويحذر المركز السكان لاسيما فئة كبار السن من التدني الحاد في درجات الحرارة الصغرى، كما ينبه المزارعين لحماية المحاصيل الزراعية من موجات البرودة الشديدة، داعياً سائقي الناقلات في المنحدرات الغربية إلى أخذ الحيطة والحذر حفاظاً على سلامتهم

الضالع نيوز/متابعات أفشل الجيش، هجوما لمليشيا الحوثي الإرهابية في جبهة كرش شمال محافظة لحج، وكبد المليشيا خسائر. وقال مصدر عسكري لـ "سبتمبر نت" إن أبطال القوات المسلحة أفشلوا هجوماً لمليشيا الحوثي الإرهابية في جبهة كرش، وأجبروا المليشيا على التراجع والفرار وكبدوها خسائر في الأرواح والعتاد.تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء