مركز العزل من كورونا في الضالع يوجه نداء استغاثة لتدارك الوضع الصحي بالمحافظة

10 - أبريل - 2021 , السبت 02:32 مسائا
1379 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ مركز العزل من كورونا في الضالع يوجه نداء استغاثة لتدارك الوضع الصحي بالمحافظة

الضالع نيوز/الضالع
وجه مدير مركز العزل العلاجي لكوفيد 19 في محافظة الضالع د.جهاد محمد أحمد بلاغ عاجل للسلطات المحلية والمعنية لتدارك الوضع الصحي المتردي في المحافظة.



وقال مدير المحجر الصحي بالضالع في بلاغه إن الوضع الصحي الراهن في المحافظة قد بلغ منحنى ينذر بخروجه عن السيطرة إذا لم تتداعى المواقف الصادقة رسمياً ومجتمعياً لتوفير كافة الأسباب والإمكانيات اللازمة لمواجهة الآثار الصحية لجائحة كوفيد-19 مع تزايد ضحايا عودة إنتشار عدوى فيروس كورونا في موجته الثانية في الضالع.



وأشار في بلاغه إلى وصول الطاقة الإستيعابية لأقسام المركز المختلفة إلى المستوى الأقصى .



وإوضح أن إدارة وطواقم العمل في المركز تستنفد أقصى طاقاتها الذاتية وبإمكانيات شبه معدومة، ولا تزال تبذل أقصى ما يمكنها وبشكل مضاعف، وتواصل الليل بالنهار للثبات في مواجهة جائحة كوفيد-19 وتقديم الخدمة الطبية والعلاجية المطلوبة للحالات المرضية التنفسية الوخيمة والحادة.



وأبدى مدير المحجر الصحي بالضالع أسفه كون كل ذلك يقابله غياب شبه تام للجهات المسئولة وبشكل غير مبرر.



وختتم بلاغه الذي تلقى "الضالع نيوز" نسخة منه بالقول نوجة إليكم هذا النداء العاجل للعمل الجاد قبل فوات الأوان (حيث لا ينفع الندم) لتقديم الدعم اللازم وتسخير كافة الإمكانيات التي يحتاجها المركز، كما نشدد أن على الجهات الصحية المعنية القيام بدورها المسؤول لتذليل كافة الصعاب التي تواجه سير عمل المركز في مواجهة الجائحة والمساهمة الفاعلة من خلال إيصال الدعم المفترض إلى المركز.



مؤكدا على أهمية تظافر الجهود في رفع الوعي الصحي للمجتمع وتعزيز استحضار اهمية تطبيق إجراءات وتدابير الوقاية للحد من انتشار عدوى فيروس كورونا المستجد.

الضالع نيوز - خاص تمكنت القوات المشتركة بمحافظة الضالغ من صد هجومين لمليشيا الحوثي في جبهات شمال الضالع . وقالت مصادر عسكرية لموقع الضالع نيوز ان وحدات الحيش صدت هجوم للحوثيين استهدف مواقعها في الجبهة الشرقية بجبهة مريس والحقت خسائر كبيرة بالحوثيين في العدة والعتاد وفي جبهة الثوخب تمكنت تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء