تقدما جديد للجيش الوطني في جبهات " مأرب " وتحرير مواقع " جديدة ومهمة " وسقوط قتلي و" اسري " من الحوثيين ...(آخر المستجدات)

15 - أبريل - 2021 , الخميس 06:16 مسائا
1286 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ تقدما جديد للجيش الوطني في جبهات " مأرب " وتحرير مواقع " جديدة ومهمة " وسقوط قتلي و" اسري " من الحوثيين ...(آخر المستجدات)

الضالع نيوز/متابعة خاصة
قام طيران تحالف دعم الشرعية في اليمن، بتنفيذ سلسلة ضربات جوية خلال الساعات الماضية، كبدت من خلالها مليشيا الحوثي الإنقلابية خسائر فادحة في محافظة مأرب.

وقالت مصادر عسكرية وميدانية، أن طيران التحالف استهدف بعدة غارات جوية مواقع وتعزيزات عسكرية للحوثيين في مديريتي مدغل وصرواح.

وأكدت المصادرذاتها، أن الغارات أسفرت عن مقتل وجرح العشرات من عناصر الحوثي وتدمير عددا من الآليات العسكرية للحوثيين في الجبهة ذاتها.

وفي جانب أخر قالت مصادر عسكرية وميدانية، إن قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية، تمكنت من تحقيق تقدم جديدة في الجبهة الجنوبية لمحافظة مأرب.

وأوضحت المصادر أن قوات الجيش الوطني وبمساندة المقاومة الشعبية تمكنت من تحرير مواقع جديدة ومهمة في جبهات حدود جبل ‎مراد جنوب ‎مأرب.

ووفق ذات المصادر استطاعت قوات الجيش الوطني من تحرير مواقع جديدة في جبهة ‎المشجح ‎صرواح.

وأوضح مصدر محلي أن مواجهات عنيفة اندلعت بين الجيش الوطني والمقاومة الشعبية من جهة ومليشيا الحوثي الإرهابية من جهة أخرى في جبهات الجدعان والكسارة والمشجح غرب وشمال غرب مأرب.

وأكد المصدر أن المعارك التي ما تزال مستمرة، أسفرت عن مصرع عشرات الحوثيين، وإحراق عربتين و4 أطقم تحمل عيارات 23، وإغتنام عتاد عسكري ثقيل ومتوسط وخفيف، بالإضافة إلى اسر عدد من عناصر المليشيا الحوثية.

وفي ذات السياق أكد سكان محليين عن سماع دوي إنفجارهز مدينة مأرب فجر اليوم الخميس.

وأفادت المصادر، ان الانفجار ناتج عن صاروج بالستي اطقته المليشيات الحوثية الإرهابية، وسقط بأحد الأحياء السكنية نتج عنه اصابات في صفوف المدنيين.

الضالع نيوز/متابعات أغلقت مليشيا الحوثي العشرات من مساجد النساء في محافظة إب، وسط البلاد، ضمن انتهاكات واسعة تطال المساجد ودور العبادة بمختلف المناطق الخاضعة لسيطرتها المسلحة. وقال سكان محليون، إن مليشيا الحوثي، أغلقت مصليات النساء في أغلب مساجد مدينة إب ومدنها الثانوية في يريم والقاعدة والعدين تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات