الحديدة.. إصابة إمراتين وطفلة بقذائف مليشيات الحوثي في حيس .. واستشهاد مواطن في الدريهمي واصابة آخر في التحيتا.

17 - أبريل - 2021 , السبت 08:11 مسائا
1006 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ الحديدة.. إصابة إمراتين وطفلة بقذائف مليشيات الحوثي في حيس .. واستشهاد مواطن في الدريهمي واصابة آخر في التحيتا.

الضالع نيوز/متابعات

اصيبت امرأتين وطفلة اخرى، مساء امس،الجمعة ، بشظايا قذائف مدفعية الهاون اطلقتها مليشيات الحوثي المدعومة إيرانيًا، على مدينة حيس جنوب الحديدة.


وقال مصدر طبي في مستشفى الخوخة: أن مليشيات الحوثي قصفت منازل المدنيين بمدينة حيس بعدد من قذائف الهاون الثقيل بصورة عشوائية، ما أسفرت عن إصابة امرأتين وطفلة أثناء ما كانوا يتحضرون لتناول وجبة الإفطار داخل منزلهم. واضاف المصدر، أن الضحايا هن المواطنة مهدية محمد ياسين البالغة من العمر 35 عاماً، والمواطنة تيسير سلمان حساني البالغة من العمر 25 عاماً، والطفلة ريماس علي سلمان البالغة من العمر 9 اعوام.

هذا وقد هرع الأهالي إلى موقع الحادث لنقل الجرحى إلى مستشفى الخوخة لتلقي العلاج والأسعافات الأولية ومن ثم تم تحويلهن بعدها إلى مستشفى أطباء بلا حدود في المخا.

في غضون ذلك اصيب مواطن برصاص مليشيات الحوثي في التحيتا بعد ساعات من قصف المليشيات مدينة حيس، لتضاف هذه الجرائم إلى سجل المليشيات الحوثي الحافل بالجرائم.


وبعد ساعات من مجزرة حيس .. أصيب مواطن برصاص المليشيات في التحيتا واستشهاد آخر في الدريهمي بلغم حوثي وذلك بعد ساعات من إصابة امرأتين وطفلة بشظايا قذائف الهاون في مدينة حيس، جراء قصف شنته مليشيات الحوثي على الأحياء السكنية في المدينة. وجرى إسعاف الضحايا إلى مستشفى الخوخة لتلقي العلاج ومن ثم تم تحويلهم إلى مستشفى أطباء بلا حدود في المخا. وتعاني مختلف مناطق ومديريات الحديدة،من قصف واستهداف يومي من مليشيات الحوثي بشكل يومي منذ إعلان اتفاق ستوكهولم، ما أسفرت عن مقتل وإصابة آلاف المدنيين بينهم نساء وأطفال.

الضالع نيوز/متابعات أغلقت مليشيا الحوثي العشرات من مساجد النساء في محافظة إب، وسط البلاد، ضمن انتهاكات واسعة تطال المساجد ودور العبادة بمختلف المناطق الخاضعة لسيطرتها المسلحة. وقال سكان محليون، إن مليشيا الحوثي، أغلقت مصليات النساء في أغلب مساجد مدينة إب ومدنها الثانوية في يريم والقاعدة والعدين تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء