إصلاح العود ينعي الداعية الفاضل حسن محمد حسن المنصوب أحد قياداته و وجاهته الاجتماعية

19 - أبريل - 2021 , الإثنين 12:10 صباحا
1448 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ إصلاح العود ينعي الداعية الفاضل حسن محمد حسن المنصوب أحد قياداته و وجاهته الاجتماعية

الضالع نيوز/خاص


نعى فرع التجمع اليمني للإصلاح بمنطقة العود في مديرية قعطبة بمحافظة الضالع وفاة الداعية حسن محمد حسن المنصوب .. عضو فرع الإصلاح بمنطقة العود و عضو هيئة شورى الفرع و أحد الشخصيات الإصلاحية و الوجاهات الاجتماعية.



وقال اصلاح العود في بيان النعي "أن الفقيد أسهم بفاعلية في المسيرة الإصلاحية و الدعوية في المنطقة ".

وقدم اصلاح العود "التعازي وعظيم المواساة  لأسرته وذويه و لقيادات وقواعد الإصلاح بمنطقة العود خاصة و مديرية قعطبة و محافظة الضالع بصفة عامة ."

و اوضح اصلاح العود في بيانه " الشيخ حسن المنصوب كان مثالا للشخصية الوطنية التي تقدم مصلحة الوطن على المصالح الشخصية و الرجل الداعية الحريص على نشر قيم التسامح و المحبة و السلام ، و كانت له إسهامات كثيرة في الأعمال الخيرية و الاجتماعية."

واختتم اصلاح العود بيانه مشيدا بالفقيد حسن المنصوب" أنه كان من الرجال الذين وقفوا بصلابة في وجه المليشيات الحوثية الانقلابية بفكره و جهده و زنده وبندقيته و برحيله خسرت المنطقة أحد الرجال الشجعان الذين يعتد بهم عند الملمات."



نص البيان




قال تعالى (( يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي )) صدق الله العظيم.


بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره تلقينا نبأ وفاة الشيخ القدير و الداعية الفاضل حسن محمد حسن المنصوب .. عضو فرع الإصلاح بمنطقة العود و عضو هيئة شورى الفرع و أحد الشخصيات الإصلاحية و الوجاهات الاجتماعية التي أسهمت بفاعلية في المسيرة الإصلاحية و الدعوية في المنطقة
وبهذا المصاب الجلل نتقدم بأصدق التعازي وعظيم المواساة  لأسرته وذويه و لقيادات وقواعد الإصلاح بمنطقة العود خاصة و مديرية قعطبة و محافظة الضالع بصفة عامة .

لقد كان الشيخ حسن المنصوب مثالا للشخصية الوطنية التي تقدم مصلحة الوطن على المصالح الشخصية و الرجل الداعية الحريص على نشر قيم التسامح و المحبة و السلام ، و كانت له إسهامات كثيرة في الأعمال الخيرية و الاجتماعية، كما أنه كان من الرجال الذين وقفوا بصلابة في وجه المليشيات الحوثية الانقلابية بفكره و جهده و زنده وبندقيته و برحيله خسرت المنطقة أحد الرجال الشجعان الذين يعتد بهم عند الملمات.

نسأل الله العلي القدير أن يتقبله في الصالحين و أن يتقبل منه تضحياته و جهوده و أن يدخله جنة النعيم مع الذين أنعم الله عليهم من النبيين و الصديقين و الشهداء و الصالحين  و حسن ألئك رفيقا .. و أن يخلف على أهله و منطقته و الوطن بخير ...و إنا لله و إنا إليه راجعون


 
فرع التجمع اليمني للإصلاح-منطقة العود-مديرية قعطبة-محافظة الضالع

الأحد ٦ رمضان ١٤٤٢ هجرية
الموافق/  ١٨/ أبريل  ٢٠٢١م

الضالع نيوز/الضالع تعرض ثلاثة أطفال لإصابات متفرقة مساء اليوم الثلاثاء جراء إنفجار مقذوف من بقايا مليشيا حوثي في منطقة حجر شمال محافظة الضالع، نقلوا على إثرها إلى مستشفى زايد الميداني سناح . وقال مدير مستشفى زايد الميداني الدكتور سميح حزام، إن قسم الطوارىء استقبل الأطفال وهم يعانون من الإصابة تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات