إب..إصابة ثلاثة مواطنين برصاص إشتباكات حوثية بمديرية العدين

20 - أبريل - 2021 , الثلاثاء 08:30 مسائا
964 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ إب..إصابة ثلاثة مواطنين برصاص إشتباكات حوثية بمديرية العدين

الضالع نيوز/متابعة خاصة

سقط جرحى من المواطنين برصاص إشتباكات حوثية بمحافظة إب وسط اليمن.

وقالت مصادر محلية إن ثلاثة مواطنين أصيبوا نتيجة اشتباكات مسلحة بين أفراد نقطة حوثية، في مديرية فرع العدين، غرب محافظة إب، عقب خلافات تطورت إلى تبادل لإطلاق النار فيما بينهم.

وأضافت المصادر ان الجرحى من المواطنين الذين سقطوا إثر تبادل إطلاق النار بين أفراد النقطة الحوثية هم توفيق أمير سيف، وعيسى سعيد محمد شريان، وسالم مقبل عبده سعيد.

وأوضحت المصادر إن خلافات بين أفراد النقطة الحوثية حول الجبايات والأموال تطورت إلى اشتباكات مسلحة سقط فيها قتلى وجرحى من المدنيين.

وتأتي هذه الحادثة بعد أيام قليلة من اشتباكات مسلحة بين عناصر حوثية بسوق مدينة كتاب بمديرية يريم قتل وأصيب خلالها 13 مواطن من المدنيين.

وتشهد محافظة إب الخاضعة لسيطرة جماعة الحوثي المسلحة فوضى وإنفلات أمني زادت معه حدة الجرائم والقتل اليومي وأعمال النهب والسطو على ممتلكات المواطنين.

للاشتراك في قناة موقع الضالع نيوز على تيليجرام من خلال احد الروابط التالية👇👇👇
@addalinews
http://tlgrm.me/addalinews
http://ⓣelegram.me/addalinews

https://t.me/addalinews

الضالع نيوز/متابعات أفشل الجيش، هجوما لمليشيا الحوثي الإرهابية في جبهة كرش شمال محافظة لحج، وكبد المليشيا خسائر. وقال مصدر عسكري لـ "سبتمبر نت" إن أبطال القوات المسلحة أفشلوا هجوماً لمليشيا الحوثي الإرهابية في جبهة كرش، وأجبروا المليشيا على التراجع والفرار وكبدوها خسائر في الأرواح والعتاد.تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات