الرواية الرسمية لمواجهات الجوف التي دارت بين الجيش والحوثيين ( نص البيان )

28 - فبراير - 2014 , الجمعة 07:51 مسائا
2099 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ الرواية الرسمية لمواجهات الجوف التي دارت بين الجيش والحوثيين ( نص البيان )


اللجنة الرئاسية المكلفة بحل النزاع بالجوف - ارشيف
الرواية الرسمية لمواجهات الجوف التي دارت بين الجيش والحوثيين ( نص البيان )


التغيير- صنعاء :

أصدرت السلطة المحلية بمحافظة الجوف مساء اليوم بيانا يوضح ملابسات الاحداث التي شهدتها عاصمة المحافظة صباح اليوم.

وقال البيان الذي نقلته وكالة الأنباء اليمنية الرسميه أنه :" في صباح يومنا هذا الجمعة الموافق 28 فبراير 2014م تم وصول مجاميع مسلحة من الحوثيين الى النقطة الأمنية للمجمع الحكومي التي تؤدي الى المجمع الحكومي وإدارة الأمن وتبعد عن المجمع عدة أمتار ، وتم الهجوم المفاجئ والاعتداء على افراد النقطة الأمنية بإطلاق النار مما أدى الى استشهاد مساعد النقطة الجندي مناع عبد الله عبد الله احمد شعفل الرقم العسكري (237374) أمن عام الجوف ، والجندي/ رائد درهم على يحيي الهرهري الرقم العسكري (232986) امن عام الجوف واصابة الجندي يوسف علي محمد حمران الرقم العسكري (233228) أمن عام الجوف ، واصابة الجندي على مبخوت محمد صالح مطلق الرقم العسكري (233107) أمن عام الجوف، واصابة الملازم أول حمود مرشد قاسم اسعد غازي محور الجوف، واصابة الجندي يحيي محمد العفن لواء معين الجوف".

وأضاف البيان:" وقد تم التعامل والرد من افراد النقطة وقتل ثلاثة أشخاص من المهاجمين وتم القبض على عدد آخر منهم ، واحالتهم الى القضاء لينالوا جزائهم الرادع والعادل ".

واستنكرت السلطة المحلية بمحافظة الجوف وأدانت في البيان هذه الاعتداءات على رجال الجيش والأمن والمرافق الحكومية والمواطنين بصورة متكررة .

وأكدت على ضرورة بسط نفوذ الدولة وتطبيق القانون وإحلال الأمن والاستقرار وفقا للقانون والدستور وما اتفق عليه اليمنيون في مؤتمر الحوار الوطني الشامل ، داعية كافة المواطنين إلى الالتزام بالنظام والقانون.

ماذا تعرف عن الشيخ عبد المجيد الزنداني.. رائد النضال الوطني والدعوي في اليمن .. مسيرة رجل بحجم أمة(سيرة ذاتية) الضالع نيوز/وكالات سياسي وداعية إسلامي يمني، وأحد القيادات المحسوبة على جماعة الإخوان المسلمين في البلاد. ولد سنة 1942. أسس جامعة الإيمان باليمن، والهيئة العالمية للإعجاز العلمي في تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء