وكيل محافظة الضالع ( صالح الشاعري ) يكشف عن معلومات جديدة حول اللجنة الرئاسية ( إقرأ التفاصيل )

28 - فبراير - 2014 , الجمعة 08:11 مسائا
3069 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ وكيل محافظة الضالع ( صالح الشاعري ) يكشف عن معلومات جديدة حول اللجنة الرئاسية ( إقرأ التفاصيل )

مدينة الضالع
وكيل محافظة الضالع ( صالح الشاعري ) يكشف عن معلومات جديدة حول عمل اللجنة الرئاسية ( إقرأ التفاصيل )
الضالع نيوز | الضالع
.
كشف وكيل محافظة الضالع، العميد صالح الشاعري، عن معلومات جديدة حول عمل اللجنة الرئاسية التي تم تشكيلها لإيقاف إطلاق النار الذي تشهده المحافظة منذ أسابيع بين أفراد اللواء 33 ومسلحين ينتمون للحراك الجنوبي .
.
وقال العميد الشاعري لـ”خبر” للأنباء: إن اللجنة الرئاسية لم تصل حتى الآن إلى محافظة الضالع، وأن من وصل هم العميد علي حسن مثنى والعميد سيف سكرة والشيخ عثمان صبيرة، لافتاً إلى أن المذكورين لم تشر إليهم وسائل الإعلام الرسمية أنهم ضمن اللجنة الرئاسية المكلفة بالنزول إلى الضالع .
.
وأوضح وكيل محافظة الضالع أن من وصلوا إلى المحافظة قاموا بالتواصل مع قيادات بالحراك الجنوبي ومشائخ الضالع وتوصلوا إلى اتفاق تم الإعلان عنه على أنه من إنجازات اللجنة الرئاسية التي لم تصل، حد قوله، وكان أبرزها وقف فوري لإطلاق النار وعودة الجنود إلى ثكناتهم وخروج اللواء من المحافظة، وان يلتزم الحراك بعدم التعرض للجنود أثناء نقلهم لمعداتهم وقت خروجهم من المنطقة.
.
وأشار إلى أنهم ليسوا جهة مخولة للتخاطب مع قوات اللواء 33 الذين ما زالوا حتى الآن يقومون بقصف القرى والمساكن، منوها بأنهم لم يجدوا من يتخاطبون معه سواءً من قيادات المحافظة أو رئاسة اللجنة الرئاسية، وأن اللجنة الرئاسية تأخرت بسبب ملتقى ضباط وزارة الداخلية .
.
وتوقع الشاعري أن تصل اللجنة الرئاسية إلى محافظة الضالع مساء الجمعة أو صباح السبت .
.
وفي سياق تصريحه كشف العميد الشاعري عن اختطاف الحراك الجنوبي، مساء الخميس، لاثنين من أفراد اللواء 33 لم تحدد هويتاهما إلى الآن.
.

الضالع نيوز/الضالع تعرض ثلاثة أطفال لإصابات متفرقة مساء اليوم الثلاثاء جراء إنفجار مقذوف من بقايا مليشيا حوثي في منطقة حجر شمال محافظة الضالع، نقلوا على إثرها إلى مستشفى زايد الميداني سناح . وقال مدير مستشفى زايد الميداني الدكتور سميح حزام، إن قسم الطوارىء استقبل الأطفال وهم يعانون من الإصابة تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء