مقاتلات التحالف تستهدف بعدة غارات "قاعدة صاروخية" للحوثيين في البيضاء وتدمرها

11 - مايو - 2021 , الثلاثاء 01:32 صباحا
1372 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ مقاتلات التحالف تستهدف بعدة غارات "قاعدة صاروخية" للحوثيين في البيضاء وتدمرها

الضالع نيوز/غرفة الاخبار


قالت مصادر محلية في محافظة البيضاء "وسط اليمن" إن مقاتلات التحالف العربي بقيادة السعودية شنت ثمان غارات على أهداف تابعة للحوثيين في مديرية رداع، خلال يوم الإثنين.

وأضافت المصادر أن الغارات ضربت أهدافاً في منطقتي "المكلة" و"آل ريام" وذلك بعد دقائق من إطلاق الحوثيين صاروخاً باليستيا صباح الإثنين، قبل أن تعاود المقاتلات شن غارات أخرى مساء اليوم ذاته.

وبحسب المصادر فصباح الإثنين، أطلقت ميليشيا الحوثي صاروخاً باليستياً من موقع بين المنطقتين، حلقت بعده المقاتلات وشنت ثلاث غارات دمرت قاعدة الإطلاق.

وأكدت المصادر أن غارة رابعة للمقاتلات استهدفت سيارة نوع "شاص" كانت بالقرب من الموقع، أسفرت عن مقتل شاب في مطلع العشرينيات من عمره وإصابة زوجته وأخته.

والساعة الـ11 من مساء الإثنين، عاودت المقاتلات وشنت أربع غارات على المنطقتين، وفقا للمصادر.

وتعد منطقتي المكلة وآل ريام المتجاورتين (تنتميان لقبيلة آل ريام) معقلا رئيسيا تتخذ الميليشيا من مناطقهما معسكرات لتدريب عناصرها، كما أنها تعد المخزون البشري الرئيسي لها في المحافظة، حيث تتركز فيها أسر سلالية (تدعي انتسابها للنبي محمد ص) وتساند الحوثيين، وسبق أن قتل منهم ما يزيد عن 150 مقاتلا في صفوفها.

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء