الضالع..مسيرة حاشدة في مريس تنديدا بجرائم الاحتلال الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني

18 - مايو - 2021 , الثلاثاء 06:26 مسائا
1567 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ الضالع..مسيرة حاشدة في مريس تنديدا بجرائم الاحتلال الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني

الضالع نيوز/خاص
تظاهر المئات في مريس بمحافظة الضالع، اليوم الثلاثاء للتنديد بجرائم الإحتلال الإسرائيلي بحق سكان غزة والشيخ جراح في فلسطين المحتلة.

وفي المسيرة التي جابت الشارع العام بالجبارة، ذهابا وايابا ردد المشاركون، هتافات وشعارات طالبت الضمير العالمي سرعة التدخل لوقف إرهاب الدولة ومجازرها الذي تمارسه إسرائيل بحق السكان المدنيين في غزة، دونما رحمة للأطفال والنساء والشيوخ.

ومن تلك الشعارات: " يا للعار يا للعار .. غزة غزة تعسل نار ، من مريس الأبية با نرفع البرقية .. أين الأمة العربية".

كما رفع المتظاهرون الأعلام الوطنية والعلم الفلسطيني، قبل أن يقوموا بإشعال النيران في علم الإحتلال للتعبير عن الرفض المطلق لهذا الكيان الغاصب للأراضي الفلسطينية.

وتحت شعار "معكم مهما كانت جراحاتنا".. أكدت المسيرة وقوف الشعب اليمني مع قضية الشعب الفلسطيني العادلة، مؤكدين أن اسرائيل دولة إحتلال وتمييز عنصري.

كما طالبوا بوقف الإستيطان ومحاولات التغيير الديموغرافي في القدس والضفة الغربية، مشيرين إلى أن اغتصاب الأرض وطرد وتهجير أهلها من منازلهم، لا يمكن النظر إليه في كل لغات وقواميس العالم، إلا كجرائم حرب ضد الانسانية.

الضالع نيوز/خاص أُصيب ثلاثة أطفال من أسرة واحدة بجروح بينهم حالة خطيرة جراء إنفجار مقذوف من مخلفات ميليشيات الحوثي المدعومة من إيران في منطقة الزُبيريات شمال غرب قعطبة بمحافظة الضالع. وقال الدكتور سميح حزام مدير مستشفى زايد الميداني بسناح في تصريح صحفي إن الطفلة أسماء فيصل محمد مسعد البالغة تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء