ارتفاع عدد ضحايا قصف مليشيا الحوثي على مسجد وسجن للنساء في مأرب إلى 10 شهداء

12 - يونيو - 2021 , السبت 12:12 مسائا
1134 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ ارتفاع عدد ضحايا قصف مليشيا الحوثي على مسجد وسجن للنساء في مأرب إلى 10 شهداء

الضالع نيوز/متابعات
ارتفع عدد ضحايا القصف الإرهابي الذي شنته مليشيات الحوثي الانقلابية، التابعة لإيران على مدينة مأرب مساء الخميس الى 10 شهداء.



وطبقا لمصدر طبي، فإن احصائية شهداء القصف الإرهابي الذي شنته مليشيات الحوثي الإرهابية مساء الخميس، على مسجد وسجن للنساء وسط مدينة مأرب، ارتفعت إلى 10 شهداء اليوم، بعد وفاة جريحين متأثرين بإصابتهم في هذا القصف.



وأشار المصدر إلى أن الحالة الصحية لأحد جرحى هذه المجزرة المروعة، لا تزال حرجة فيما وصفت حالة باقي الجرحى بالمتفاوتة بين المتوسطة والطفيفة.



وكانت مليشيات الحوثي الإرهابية قد شنت، مساء الخميس قصفا متتاليا على مدينة مأرب بصاروخين بالستيين وطائرتين مفخختين، مستهدفة مسجدا وسجناً للنساء في إدارة شرطة المحافظة، أسفر عنه سقوط 10 شهداء و25 جريحا من المدنيين بينهم نساء.



وتأتي هذه الجريمة عقب ساعات من تشييع جثة الطفلة ليان ووالدها اللذين تفحمت جثتيهما جراء القصف الصاروخي الحوثي الذي استهدف محطة الوقود مطلع الأسبوع الماضي.



كما لاقت هذه الحادثة الإجرامية، بيانات شجب وإدانات، مستمرة، أكد الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية أن دماء الأبرياء في أحداث متوالية وحرق الأسر والأطفال بصواريخ ومفخخات المليشيات لن يؤسس لسلام حقيقي بقدر تعميق الجراح.



وقال الرئيس هادي خلال اتصال أجراه مع محافظ مأرب سلطان العرادة "إن الجرائم بحق أبناء شعبنا اليمني في مأرب من السكان والنازحين من جرائم المليشيات الانقلابية التي تواصل استهدافهم للإمعان في قتل المدنيين وتدمير مقومات الحياة وقطع خيوط الأمل في السلام والتعايش الذي قدمنا في سبيله ومن اجله الكثير من التنازلات في محطات الحوار والسلام المختلفة".



واعتبر بيان صادر عن وزارة الخارجية وشؤون المغتربين، هذه الجريمة تحديا صارخا لكل الجهود الدولية والمبادرات الأممية والمساعي الإقليمية لإنهاء نزيف الدم اليمني ووقف الحرب، مشيراً إلى هذه الجريمة جاء بعد أيام قليلة من جريمة بشعة لم يجف دماء ضحاياها بعد.

الضالع نيوز-عدن واصلت العملة الوطنية تراجعها المتسارع مسجلة يوم الأحد، أدنى قيمة لها أمام العملات الأجنبية. وقال مصدر مصرفي، "، إن سعر صرف الدولار الأمريكي، بلغ في تعاملات مساء الأحد، 1732 ريالا في عملية البيع، و1720 ريالا في عملية الشراء، وذلك بفارق 5 ريالات عن سعر صرف يوم أمس السبت. وأضاف تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء