ما حقيقة نهب مليشيات الحوثي تنهب البنوك قبل فرارها من مدينة البيضاء؟

06 - يوليو - 2021 , الثلاثاء 08:24 مسائا
1564 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ ما حقيقة نهب مليشيات الحوثي تنهب البنوك قبل فرارها من مدينة البيضاء؟

الضالع نيوز/متابعات
أكد وزير الاعلام والثقافة والسياحة معمر الارياني أن مليشيات الحوثي الانقلابية قامت اليوم بعمليات نهب منظمة للبنوك والمصالح الحكومية في مدينة البيضاء بالتزامن مع تقدم قوات الجيش والمقاومة نحو المدينة

وقال الوزير الارياني في تصريح لوكالة الانباء اليمنية (سبأ) ان مليشيات الحوثي تقوم منذ صباح اليوم بنهب عشرات المليارات من فروع البنك المركزي اليمني وبنك التسليف التعاوني “البنوك الحكومية” والمكاتب التنفيذية والايرادية في مدينة البيضاء “العاصمة الادارية لمحافظة البيضاء” على متن اطقم ونقلها إلى خارج المحافظة.

وأوضح أن المعلومات الواردة من مصادر في المدينة تؤكد قيام قيادات ومشرفي مليشيات الحوثي ببيع عدد من العقارات ونقل عوائلهم والفرار من مدينة البيضاء باتجاه مدينة رداع.

مشيرا الى ان هذه التحركات تتم بالتزامن مع ضغوط تمارسها مليشيا الحوثي على المشائخ والقبائل في المديريات الخاضغة لسيطرتها بمحافظة البيضاء لحشد المقاتلين وتعزيز جبهاتها المنهارة.

ماذا تعرف عن الشيخ عبد المجيد الزنداني.. رائد النضال الوطني والدعوي في اليمن .. مسيرة رجل بحجم أمة(سيرة ذاتية) الضالع نيوز/وكالات سياسي وداعية إسلامي يمني، وأحد القيادات المحسوبة على جماعة الإخوان المسلمين في البلاد. ولد سنة 1942. أسس جامعة الإيمان باليمن، والهيئة العالمية للإعجاز العلمي في تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء