الناصري:قرار مجلس الامن أحد ضمانات تنفيذ مخرجات مؤتمر الحوار الوطني

01 - مارس - 2014 , السبت 09:27 صباحا
2054 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ الناصري:قرار مجلس الامن أحد ضمانات تنفيذ مخرجات مؤتمر الحوار الوطني

رحب التنظيم الوحدوي الشعبي الناصري بقرار مجلس الامن الدولي بشأن اليمن والداعم لاستكمال نقل السلطة.

وجدد التنظيم الناصري في بيان صادر عنه تأكيده على سيادة واستقلال اليمن وقال ان قرار مجلس الامن لا يمس سيادة واستقلال البلد وانما هو تلويح دولي واضح بالعصا الغليظة ضد معيقي التسوية السياسية في اليمن وفرصة اخيرة يعطيها مجلس الامن لمن لم يستوعبوا بعد المتغيرات الجارية ويراهنون على افشال الانتقال السلمي للسلطة.

ودعا التنظيم الناصري كافة القوى السياسية للعمل على انجاز التسوية السياسية واستكمال نقل السلطة بتنفيذ مخرجات مؤتمر الحوار الوطني وكتابة الدستور الحديد والاستفتاء عليه.

واعتبر التنظيم الناصري قرار مجلس الامن احد ضمانات تنفيذ مخرجات مؤتمر الحوار الذي يتمتع بتأييد شعبي وإقليمي دولي. مشيرا الى ان القرار تأييد دولي للقيادة السياسية في اليمن بقيادة الرئيس عبدربه منصور هادي الذي حصل على تاييد شعبي في الانتخابات الرئاسية الاخيرة. ولفت الى ان القرار يضع امام القيادة السياسية في اليمن مسؤولية وطنية وتاريخية لقيادة مرحلة التحول الحقيقي في اليمن .

ودعا التنظيم الناصري الى تشكيل حكومة وحدة وطنية تشارك فيها كافة القوى لانجاز نقل السلطة والخروج بالبلد الى بر الامان.

وحذر من لا يزالون يحلمون بالعودة الى الماضي من الاستمرار في هذا النهج وقال انهم مخيرون بين ان يكونوا جزء من الواقع السياسي والاجتماعي شركاء في البناء والتقدم او انهم سيكونون في مواجهة الارادة الشعبية والإرادة الدولية.

الضالع نيوز/متابعات أفشل الجيش، هجوما لمليشيا الحوثي الإرهابية في جبهة كرش شمال محافظة لحج، وكبد المليشيا خسائر. وقال مصدر عسكري لـ "سبتمبر نت" إن أبطال القوات المسلحة أفشلوا هجوماً لمليشيا الحوثي الإرهابية في جبهة كرش، وأجبروا المليشيا على التراجع والفرار وكبدوها خسائر في الأرواح والعتاد.تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات