تعرف على اسعار صرف الريال اليمني مقابل العملات الاجنبية لليوم السبت

07 - أغسطس - 2021 , السبت 11:54 صباحا
1416 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ تعرف على اسعار صرف الريال اليمني مقابل العملات الاجنبية لليوم السبت

الضالع نيوز - عدن

واصل الريال اليمني انهياره أمام العملات الأجنبية، خلال تعاملات اليوم السبت، في مدينة عدن (جنوب اليمن)، رغم رفع صرافي المدينة إضرابهم الذي استمر أيامًا.

وبلغ سعر صرف الدولار الأمريكي مستويات قياسية، ووصل إلى 1055 ريالًا يمنيًا للبيع، و 1050 ريالًا للشراء، فيما ارتفع سعر صرف الريال بشكل كبير ليسجل 277 ريالًا يمنيًا للبيع، و 275 ريالًا للشراء.

ولم تفلح الإجراءات التي اتخذتها المؤسسات النقدية بعدن من كبح جماح التدهور الحاصل في سعر صرف العملة الأجنبية، بما فيها إضراب الصرافين، وضخ البنك المركزي فئات قديمة من العملة المحلية إلى الأسواق.



يذكر أن أسعار الصرف في صنعاء، ما زالت مستقرة عند مستوى 600 ريال يمني لسعر بيع الدولار الأمريكي، و598 ريالًا للشراء، كما حافظ الريال السعودي على سعر 158 ريالًا يمنيًا بيعًا وشراءً

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات