قبائل "الجدعان" تحتشد مجددًا وتؤكد مواصلة تصدّيها لهجوم مليشيا الحوثي على مأرب

31 - أغسطس - 2021 , الثلاثاء 02:29 مسائا
1449 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ قبائل "الجدعان" تحتشد مجددًا وتؤكد مواصلة تصدّيها لهجوم مليشيا الحوثي على مأرب

الضالع نيوز/مارب
أكدت قبائل الجدعان إحدى أكبر قبائل محافظة مأرب اليمنية، مواصلة تصديها لهجوم مليشيا الحوثي على مأرب، ووقوفها إلى جانب منتسبي الجيش الوطني، حتى تحقيق النصر، وإنهاء المشروع الحوثي الإيراني.
جاء ذلك خلال تنظيمهم احتشادًا مسلحًا، يوم الإثنين، في محافظة مأرب، مؤكدة "أن مشروع الحوثي الى زوال مهما طالت المواجهات والتضحيات". وفقا لوكالة سبأ.

وجدد قبائل الجدعان في بيان لها، العهد بمواصلة الكفاح والتضحية والفداء جنباً الى جنب مع منتسبي الجيش الوطني واحرار اليمن، للدفاع عن المكتسبات الوطنية والكرامة الانسانية والهوية اليمنية العربية الأصيلة، حتى تحقيق النصر".

ودعا البيان، "كافة اليمنيين الواقعين تحت سيطرة مليشيا الحوثي المدعومة من ايران، الى الحفاظ على ابنائهم وعدم السماح للملشيات استغلالهم والزج بهم الى محارق الموت دون ادنى اعتبار في قتال اخوانهم اليمنيين من قبائل مأرب واحرار اليمن".

وقال البيان: "إن احتشاد القبيلة في هذا المطرح اليوم بعد ست سنوات من الجهاد والكفاح والتضحية لابناء القبيلة في كل ميادين المواجهات والعزة والشرف ضد مليشيا الحوثي الانقلابية وفكرها الدخيل وأعمالها الإجرامية بحق الأرض والإنسان، يأتي في إطار الاستجابة لنداء الوطن الذي يستنجد بكل ابنائه المخلصين الصادقين".

وأكد أن هذا "اللقاء يأتي تجديدًا للعهد، وتعزيزًا للروح القتالية بما يحقق النصر والتحرير والخلاص من كهنوت العصر الحوثي وعديمي الانسانية ومشروعهم الظلامي".

ودعا الجدعان، كل احرار اليمن وكافة القوى المناهضة للمشروع الحوثي الايراني، الى نبذ الخلافات ورص الصفوف وتكاتف الجهود وتوحيد الراي، لتحقيق النصر والاسراع في تخليص اليمن من جائحة الحوثي والانتصار للوطن ولدماء الشهداء وانات الجرحى واوجاع المشردين والمضطهدين.

يأتي هذا بالتزامن مع الهجمات المتواصلة التي تشنها مليشيا الحوثي على مدينة مأرب، التي تحتضن قرابة 2 مليون نازح، من مختلف المحافظات اليمنية.

وتتكبد مليشيا الحوثي خسائر فادحة في الأرواح والعتاد في محافظة مأرب، والتي فشلت في تحقيق أي تقدم يذكر منذ محاولة السيطرة عليها مطلع 2015م.

الضالع نيوز/متابعات أسعار صرف الريال اليمني مقابل العملات الاجنبية اليوم الخميس 18 ابريل 2024 عدن الريال السعودي شراء 442 بيع 443 الدولار الاميركي شراء 1675 بيع 1683 صنعاء الريال السعودي شراء 139.9 بيع 140.3 الدولار الاميركي شراء 531 بيع 534تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات