الكتلة البرلمانية للمؤتمر الشعبي تهنئ برلمانية الإصلاح بالذكرى الـ31 لتأسيس الحزب

13 - سبتمبر - 2021 , الإثنين 03:06 مسائا
601 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ الكتلة البرلمانية للمؤتمر الشعبي تهنئ برلمانية الإصلاح بالذكرى الـ31 لتأسيس الحزب

االضالع نيوز/متابعات
تلقى رئيس الكتلة البرلمانية للتجمع اليمني للإصلاح النائب عبدالرزاق الهجري، وقيادة وأعضاء الكتلة، برقية تهنئة من قيادة وأعضاء الكتلة البرلمانية للمؤتمر الشعبي العام، بمناسبة الذكرى الـ 31 لتأسيس الإصلاح.


وعبرت الكتلة البرلمانية للمؤتمر عن التهاني لقيادات وقواعد الإصلاح بهذه المناسبة.
وأشارت البرقية إلى أن الإصلاح حزب عريق يبدأ عقده الرابع في مسيرته النضالية، في خضم الاحداث الجسام التي يمر بها وطننا الحبيب نتيجة انقلاب المليشيات الحوثية وعبثها بمكتسبات ومنجزات البلاد.


ولفتت إلى أن الاصلاح شارك المؤتمر الشعبي العام في تحقيق الكثير من المكتسبات بمختلف المراحل سواء في السلطة أو المعارضة.
وقالت الكتلة البرلمانية للمؤتمر أن اصرار القوى الوطنية ومنها حزبكم (الإصلاح) الرائد في الحفاظ على الثورة والجمهورية والوحدة والديمقراطية والثوابت الوطنية، يمثل نموذجاً لمعركة مصيرية تتشارك فيها القوى الوطنية وصولاً الى الانتصار لها وترسيخها، رافضين جميعاً العودة الى عصور التخلف والجهل والامامة والانحطاط مهما كانت التضحيات.


وأكدت ان التحديات التي تواجه وطننا وقواه الخيرة تستوجب التلاحم والتكاتف والسير بعزيمة واحدة نحو طريق الخلاص واستعادة الدولة وعاصمتها صنعاء وكل شبر من ارجاء الوطن.
ونوهت بأن المشروع الوطني كافٍ لتوحد الجميع في ظلاله لكسر ودحر المد الايراني الامامي البغيض.
وتمنت برلمانية المؤتمر ان تعود ذكرى تأسيس الإصلاح وقد تحرر الوطن من مليشيات التخلف والامامية وعاد كل ارجاءه الى حاضنته الوطنية والعربية.

الضالع نيوز/خاص استعرض مركز العاصمة الإعلامي تقريره الخاص بانتهاكات وجرائم القتل والإصابة التي ارتكبتها مليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران بحق المدنيين في أمانة العاصمة صنعاء خلال سبعة أعوام. جاء ذلك ضمن ندوة نظمها المركز اليوم الأربعاء بمدينة مأرب، بالتزامن مع ذكرى نكبة 21 سبتمبر. تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء