محافظ شبوة: شبوة ستكون مقبرة لفلول مليشيات الحوثي ولا فرصة أمامهم للنجاة من الموت

22 - سبتمبر - 2021 , الأربعاء 04:29 مسائا
94 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ محافظ شبوة: شبوة ستكون مقبرة لفلول مليشيات الحوثي ولا فرصة أمامهم للنجاة من الموت

الضالع نيوز/شبوة

أكد محافظ محافظة شبوة محمد بن عديو، الأربعاء، أن شبوة ستكون مقبرة لفلول مليشيا الحوثي الانقلابية الموالية لإيران.

وأشاد المحافظ في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية "سبأ"، ببسالة ابطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية الذين دحروا المليشيا الانقلابية التي هاجمت بالأمس عددا من المواقع بمديرية بيحان.

ونوه بالمعنويات العالية التي يتحلى بها الجيش الوطني والمقاومة الشعبية، وقوتهم القتالية العالية بمساندة من طيران التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية.

وقال ابن عديو، إن "فلول المليشيا الانقلابية تنتحر على تخوم صحراء شبوة الواسعة التي ستلتهم جثثهم ولا فرصة أمامهم للنجاة من الموت".

وفي وقت سابق اليوم، أفاد مصدر عسكري بأن قوات الجيش استعادت منطقة الصفراء والسويداء والسليم والعلم في ظل تقدم مستمر للجيش وفرار جماعي لعناصر الميليشيا التي تسللت إلى مديريتي بيحان وعسيلان، وفق مكتب إعلام محافظة شبوة.

ونقل مكتب الإعلام بشبوة عن المصدر قوله، إن تعزيزات عسكرية ضخمة وصلت للجيش ويخوض حالياً معارك بمديريتي بيحان وعسيلان، لافتا إلى أن المعنويات عالية والعزائم تتجه صوب البيضاء لتحريرها من رجس المليشيا الحوثية المدعومة من إيران.

الجيش يصد هجوما عسكريا للحوثيين شرقي الجوف الضالع نيوز - متابعة خاصة صدت قوات الجيش الوطني اليوم الجمعة، هجوم للمقاتلين الحوثيين شرقي مدينة الحزم بمحافظة الجوف. ونقل المركز الإعلامي للقوات المسلحة عن مصدر عسكري قوله إنه تم رصد محاولة التسلل باتجاه أحد المواقع العسكرية بجبهة قناو، حيث وقعت تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء