اللواء 83 مدفعية في جبهة ‎مريس ‎بالضالع يشعل شعلة 26 سبتمبر المجيد

25 - سبتمبر - 2021 , السبت 11:12 مسائا
1269 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ اللواء 83 مدفعية في جبهة ‎مريس ‎بالضالع يشعل شعلة 26 سبتمبر المجيد

الضالع نيوز/خاص

أوقدت قيادة اللواء 83 مدفعية بمريس في محافظة الضالع، شعلة ثورة ال٢٦ سبتمبر المجيدة بحضور عدد من قيادات وضباط وصف وأفراد اللواء في معسكر الصدرين.

وفي حفل إيقاد الشعلة بالذكرى ال 59 للثورة قال أركان حرب اللواء أن هذه المناسبة الغالية على قلوب اليمنيين تعيد للأذهان التضحيات الجسورة التي اجترحها الثوار الأحرار ضد الحكم الكهنوتي المتخلف، قبل أن تتوج بالانتصار العظيم في مثل اليوم المجيد.

وقال العقيد « فضل النميري » أن الاحتفاء بهذه المناسبة العظيمة يأتي اليوم وشعبنا اليمني يواجه النسخة الأسوأ من مشروع الإمامة الكهنوتي المتخلف، وهي تناطح بقرونها ليس لالتهام الوطن اليمني فحسب؛ وإنما بتصدير سهام إرهابها نحو الجوار.

مؤكداً في الوقت ذاته أن أبطال الجيش الوطني والمقاومة في كل المواقع والجبهات يستلهمون من ثوار سبتمبر معاني الكفاح والتضحيات العظيمة في سبيل تحرير كامل التراب اليمني من دنس المشروع الكهنوتي البغيض.
ويتوقون إلى الحرية والعدل والمساواة من خلال تحقيق أهداف الثورة وترسيخ النظام الجمهوري.

الضالع نيوز/خاص أُصيب ثلاثة أطفال من أسرة واحدة بجروح بينهم حالة خطيرة جراء إنفجار مقذوف من مخلفات ميليشيات الحوثي المدعومة من إيران في منطقة الزُبيريات شمال غرب قعطبة بمحافظة الضالع. وقال الدكتور سميح حزام مدير مستشفى زايد الميداني بسناح في تصريح صحفي إن الطفلة أسماء فيصل محمد مسعد البالغة تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات