معارك طاحنة ودامية بين الجيش الوطني والحوثيين في ثلاث محافظات..آخر المستجدات

10 - أكتوبر - 2021 , الأحد 11:28 صباحا
1661 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ معارك طاحنة ودامية بين الجيش الوطني والحوثيين في ثلاث محافظات..آخر المستجدات

الضالع نيوز- متابعات
اندلعت معارك طاحنة بين قوات الجيش الوطني مسنودة بالمقاومة الشعبية وبين مليشيا الحوثي الانقلابية، من محافظة مأرب إلى محافظتي الجوف وتعز.

ومنذ عدة أسابيع تدور معارك عنيفة ومتواصلة بين قوات الجيش والمقاومة وبين مليشيا الحوثي على امتداد الجبهات الشمالية والغربية والجنوبية بمحافظة مأرب.

والساعات الماضية، شنت مليشيا الحوثي الانقلابية هجوما واسعا على مواقع الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في جبهة الدفاع الجوي شمال غرب مدينة تعز (جنوبي غرب اليمن).



وقال المركز الإعلامي لمحور تعز، إن الجيش مسنودا بالمقاومة الشعبية صد هجوما لمليشيا الحوثي المدعومة من إيران، في الدفاع الجوي شمال غرب المدينة.

إلى محافظة الجوف، حيث تجددت المعارك التي يخوضها الجيش الوطني والمقاومة الشعبية ضد مليشيا الحوثي الانقلابية، خلال الساعات الماضية.

وقال المركز الإعلامي للقوات المسلحة، إن معارك شرسة يخوضها أبطال الجيش والمقاومة ضد مليشيا الحوثي الإرهابية، في جبهة العلَم بمحافظة الجوف.

الضالع نيوز/متابعات أغلقت مليشيا الحوثي العشرات من مساجد النساء في محافظة إب، وسط البلاد، ضمن انتهاكات واسعة تطال المساجد ودور العبادة بمختلف المناطق الخاضعة لسيطرتها المسلحة. وقال سكان محليون، إن مليشيا الحوثي، أغلقت مصليات النساء في أغلب مساجد مدينة إب ومدنها الثانوية في يريم والقاعدة والعدين تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات