عشرات الأسرى الحوثيين في قبضة ابناء القبائل في جبهة العبدية

12 - أكتوبر - 2021 , الثلاثاء 01:30 مسائا
1086 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ عشرات الأسرى الحوثيين في قبضة ابناء القبائل في جبهة العبدية

الضالع نيوز/متابعة خاصة

سقط العشرات من عناصر المليشيات الحوثية أسرى في قبضة أبناء القبائل في جبهة العبدية بمحافظة مأرب كما لقي عدد من الحوثيين مصرعهم وجُرح آخرون، خلال معارك الساعات الماضية

وقالت مصادر متعددة، إن عشرات العناصر الحوثية وقعوا في قبضة مقاتلي قبائل العبدية، الليلة الماضية، عقب فشل هجوم حوثي على مواقع القبائل.

وأوضحت المصادر أن أكثر من 60 حوثيًا سقطوا في قبضة مقاتلي القبائل، إثر محاولتهم إحراز تقدم نحو مواقع المقاتلين في جبهة العبدية، كما أفشل المقاتلون، كل تلك الهجمات، وأوقعت خسائر بشرية في صفوف المليشيات.

وللأسبوع الثالث على التوالي، تفرض مليشيا الحوثي حصارًا خانقًا على مديرية العبدية، محاولة اقتحامها، وتمنع وصول الأدوية والمواد الغذائية إليها، وتواصل إغلاق كافة المداخل لنقل الجرحى والمرضى إلى خارج المديرية.


رابط الفيديو:
https://youtu.be/VkUGs8W8ENc

ماذا تعرف عن الشيخ عبد المجيد الزنداني.. رائد النضال الوطني والدعوي في اليمن .. مسيرة رجل بحجم أمة(سيرة ذاتية) الضالع نيوز/وكالات سياسي وداعية إسلامي يمني، وأحد القيادات المحسوبة على جماعة الإخوان المسلمين في البلاد. ولد سنة 1942. أسس جامعة الإيمان باليمن، والهيئة العالمية للإعجاز العلمي في تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات