البيضاء.. استشهاد شابان واصابة طفلين بانفجار مقذوف لميليشيات الحوثي بمديرية الزاهر

19 - أكتوبر - 2021 , الثلاثاء 03:46 مسائا
1289 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ البيضاء.. استشهاد شابان واصابة طفلين بانفجار مقذوف لميليشيات الحوثي بمديرية الزاهر

الضالع نيوز/مالبيضاء
لقي شابان مصرعهما اثر انفجار مقذوف لميليشيات الحوثي بمديرية الزاهر اثناء قيامهم برعي (الأغنام) فيما اصيب طفلين بنفس الحادث ونقلهم إلى اقرب مستشفى لتلقي العلاج، يوم امس الاثنين.

وقد ادى جموع من المصلين على الشهيدين الشابين(محمد عبدالخالق صالح العروي الحميقاني و طارق محمد حسين سالم العروي الحميقاني)بقرية عينه بآل برمان بالمديرية صلاة الجنازة.. و أصيب الطفل(حسين أحمد حسين العروي الحميقاني و الطفل ماجد محمد حسين العروي الحميقاني)بإصابات متوسطة.

وقد لاقت الحادثة حالة استياء واسعة وسخط شديد في أوساط أهالي آل الحميقان الذين أكدوا أن المليشيات الحوثية لا تضع قدمها في مكان إلا وخلفت جرائم.

يأتي هذا مع استمرار ارتفاع عدد ضحايا الألغام والمقذوفات الحوثية التي تسببت باستشهاد وإصابة المئات من المدنيين بينهم نساء وأطفال ونفوق العشرات من قطعان الأغنام.

الضالع نيوز/متابعات أفادت مصادر حقوقية، أن مواطن قتل برصاص عنصر تابع لمليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران، في مدرسة تقيم فيها الجماعة مخيم صيفي للطلاب والنشء، بمحافظة حجة شمال غرب البلاد. وقالت الناشطة الحقوقية أمة الرحمن المطري، إن المواطن "خالد محمد بريط"، قتل الاربعاء الماضي، برصاص تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات