مجددا.. غارات جوية تستهدف مخازن أسلحة في صنعاء وورشًا للصواريخ والمسيّرات بصعدة

02 - ديسمبر - 2021 , الخميس 12:52 مسائا
961 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ مجددا.. غارات جوية تستهدف مخازن أسلحة في صنعاء وورشًا للصواريخ والمسيّرات بصعدة

الضالع نيوز - متابعات
شن طيران التحالف في وقت مبكر من فجر اليوم الخميس، غارات جوية جديدة على مواقع عسكرية لجماعة الحوثي في العاصمة صنعاء ومحافظة صعدة شمالي البلاد.



وقالت مصادر محلية إن طيران التحالف شن غارات جوية على مواقع عسكرية لجماعة الحوثي شرقي العاصمة صنعاء، في الوقت الذي تحدث سكان عن سماع دوي انفجار عقب الغارات الجوية.



وأكدت وسائل إعلام حوثية وقوع غارات جوية في صنعاء وغارة في عزلة المقاش غربي صعدة دون ذكر مزيدا من التفاصيل.



وأعلن التحالف فجر الخميس، البدء بضربات جوية دقيقة لأهداف عسكرية "مشروعة" في صنعاء وصعدة.



وأكد التحالف في بيان مقتضب نشرته وكالة الأنباء السعودية "واس" على تويتر، أن "العملية بصنعاء استهدفت أحد مخازن الأسلحة والتموين الرئيسية"، مشيرا لتدميره "موقعين تحت الإنشاء كمخازن للاستخدام العسكري شرق صنعاء".



‌‌وأضاف أنه دمر "ورشًا لتجميع الصواريخ البالستية والمسيّرات بصعدة".



وتأتي هذه الغارات، بعد يوم من إعتراض التحالف طائرة مسيرة أطلقها الحوثيون من مطار صنعاء، في الوقت الذي قصف التحالف موقع عسكري بكتيبة الدفاع الجوي، بمطار صنعاء.



وكثف طيران التحالف خلال الأسبوعين الأخيرين، من غاراته الجوية، في العاصمة صنعاء، والتي يقول بأنها تأتي لقصف أسلحة وصواريخ بالستية، وورش للطائرات المسيرة ومواقع لخبراء من الحرس الثوري، في الوقت الذي تتوعد جماعة الحوثي بالرد على تلك الهجمات.

الموقع

الضالع نيوز/متابعات أسعار صرف الريال اليمني مقابل العملات الاجنبية اليوم الخميس 18 ابريل 2024 عدن الريال السعودي شراء 442 بيع 443 الدولار الاميركي شراء 1675 بيع 1683 صنعاء الريال السعودي شراء 139.9 بيع 140.3 الدولار الاميركي شراء 531 بيع 534تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات