رئيس الأركان:العمليات العسكرية تسير وفق الخطط المرسومة والمليشيات تعيش حالة انهيار كامل

11 - يناير - 2022 , الثلاثاء 05:31 مسائا
1518 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ رئيس الأركان:العمليات العسكرية تسير وفق الخطط المرسومة والمليشيات تعيش حالة انهيار كامل

الضالع نيوز- متابعات

أكد رئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة الفريق الركن صغير بن عزير، اليوم الثلاثاء، أن قوات الجيش وألوية العمالقة وأبطال  المقاومة ورجال القبائل يحققون انتصارات كبيرة في مختلف جبهات القتال جنوب مارب وغرب شبوة"، مؤكداً أن العمليات العسكرية تسير وفق الخطط المرسومة، وأن المليشيا الحوثية الإيرانية تعيش حالة انهيار كامل، مشيراً إلى أن الأيام القادمة تحمل الكثير من الأخبار السارة للشعب اليمني.

وأطلع رئيس هيئة الأركان على سير العمليات القتالية في جبهات القتال جنوب محافظة مأرب، وأوضاع المقاتلين من أبطال الجيش والمقاومة الشعبية ورجال القبائل، واستمع خلال الزيارة التي رافقه فيها اللواء الركن يوسف الشهراني قائد قوات الدعم والإسناد للتحالف العربي بالداخل اليمني، من قادة الجبهات، الى شرح عن سير العمليات القتالية في مسرح العمليات.

مشيداً بالانتصارات التي حققها أبطال الجيش والمقاومة خلال اليومين الماضيين وما ألحقوه من خسائر في صفوف مليشيا إيران الحوثية في العدة والعتاد  والأرواح.

وأشاد الفريق بن عزيز، بالروح المعنوية العالية التي يتمتع بها المقاتلين في مختلف جبهات القتال..مشيداً بالالتفاف الشعبي والجماهيري حول القوات المسلحة في المعركة الوطنية المقدسة..مؤكداً أن هذا الموقف الشعبي القوي هو ما سيجعل المعركة مستمرة حتى تطهير البلاد من رجس المليشيا الايرانية الإرهابية.

وثمن رئيس الأركان، الدعم الكبير والحاسم للأشقاء في قيادة التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة والذي له دوراً حاسماً فيما تحقق وما سيتحقق من انتصارات وهزيمة للمشروع الإيراني في اليمن والمنطقة عموماً.

رافق رئيس الأركان خلال الزيارة قائد المنطقة العسكرية الثالثة اللواء الركن منصور ثوابة ورئيس اركان المنطقة العسكرية السادسة العميد محمد بن راسية واللواء خالد العرادة مستشار وزير الدفاع وعدد من القيادات العسكرية بوزارة الدفاع.

الضالع نيوز/متابعات أغلقت مليشيا الحوثي العشرات من مساجد النساء في محافظة إب، وسط البلاد، ضمن انتهاكات واسعة تطال المساجد ودور العبادة بمختلف المناطق الخاضعة لسيطرتها المسلحة. وقال سكان محليون، إن مليشيا الحوثي، أغلقت مصليات النساء في أغلب مساجد مدينة إب ومدنها الثانوية في يريم والقاعدة والعدين تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات