الضالع.. مؤسسة إنسان تختتم المسابقة القرآنية الكبرى في قعطبة

13 - أبريل - 2022 , الأربعاء 09:58 مسائا
1190 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ الضالع.. مؤسسة إنسان تختتم المسابقة القرآنية الكبرى في قعطبة

الضالع نيوز - الضالع

اختتمت مؤسسة إنسان للأعمال الإنسانية امس الثلاثاء الثاني عشر من رمضان 1443 هجرية المسابقة القرآنية الكبرى في حفظ وتلاوة القرآن الكريم والتي بدأت في الثامن من رمضان بالتنسيق مع ملتقى حفاظ القرآن الكريم في مديرية قعطبة في مبنى مدارس جيل النهضة الأهلية في مديرية قعطبة محافظة الضالع .

صرح المدير التنفيذي لمؤسسة إنسان للأعمال الإنسانية الاستاذ عبده عيسى عميران بأن المسابقة القرآنية انطلقت في شهر رمضان واستمرت لمدة ستة أيام شارك فيها أكثر من 136 متسابقا من مختلف المستويات ومختلف الاعمار ، وقد جرت بأجواء إيمانية روحانية شبابية تفاعلية بشكل غير مسبوق .

مشيرا إلى أن المسابقة القرآنية تهدف إلى تشجيع الشباب وتحفيز حفاظ القرآن الكريم وبث روح الحماس في الارواح من أجل الإقبال على القرآن الكريم قراءة وحفظا وتلاوة في مختلف أيام السنة بصفة عامة وفي شهر القرآن على وجه الخصوص .

لافتا إلى أن هذه المسابقة جرت بالتنسيق مع ملتقى حفاظ القرآن الكريم في المديرية وهي المسابقة الاولى وسوف يتبعها مسابقات سنوية في هذا الشهر كل عام بإذن الله من أجل دعم أهل القرآن بكل وسيلة متاحة .

داعيا رجال الخير والأعمال الى دعم الحلقات القرآنية ودعم الشباب ودعم المشاركين في المسابقات القرآنية والوقوف معهم وتقديم الدعم المالي لهم من أجل الحصول على الخيرية المذكورة في الحديث النبوي خيركم من تعلم القرآن وعلمه.

ومشيدا بكل رجال الخير والأعمال الذين يساهمون في دعم مشاريع المؤسسة وعلى رأسهم رجل الخير ورجل الأعمال الشيخ نعمان المنيف الذي يقوم بتمويل مشاريع المؤسسة ورعاية المشاريع الخيرية في عدة محافظات يمنية ، بنفس سخية وبروح كريمة لا تخشى الفقر .

هذا وقد دعت مؤسسة إنسان للأعمال الإنسانية وملتقى حفاظ القرآن الكريم في المديرية الشباب والأهالي والاباء وأولياء الأمور والإعلاميين والناشطين والسلطات المحلية الى حضور الفعالية الكبيرة التي سوف يتم إقامتها في السابع عشر من شهر رمضان من أجل تكريم الفائزين والمتفوقين من المتسابقين في المسابقة القرآنية تشجيعا وتحفيزا وتكريما .

الجدير بالذكر أن مؤسسة إنسان للأعمال الإنسانية بالتنسيق مع ملتقى حفاظ القرآن الكريم في المديرية ترعى أكثر من 53 حلقة قرآنية ، يدرس فيها أكثر من 500 طالب لحفظ القران الكريم وتلاوته وتعليم العلوم الشرعية والرفع من مستوياتهم التعليمية والدراسية والمهاراتية في شتى المجالات

الضالع نيوز/الضالع في جريمة ضد الانسانية استهدفت ميليشيا الحوثي بطائرة مسيرة منازل المواطنين في قرية الخرازة شمال غربي محافظة الضالع ضمن الخروقات اليومية التي ترتكبها الميليشيا الحوثية للهدنة التي ترعاها الأمم المتحدة منذ نحو أربعة أشهر. وذكرت مصادر اعلامية أن الميليشيا استهدفت أمس الاثنين تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات