أمنية الضالع: سنواصل ملاحقة المطلوبين ولن نسمح بإراقة الدماء والعبث بالأمن

20 - مايو - 2022 , الجمعة 03:25 مسائا
779 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ أمنية الضالع: سنواصل ملاحقة المطلوبين ولن نسمح بإراقة الدماء والعبث بالأمن

أكدت اللجنة الأمنية بمحافظة الضالع، الخميس، أنها لن تسمح بالعبث بأمن المحافظة، وإراقة الدماء واقلاق السكنية العامة.



وحذر بيان صادر عن اللجنة الأمنية بمحافظة الضالع المواطنين من التستر وإيواء المطلوبين أمنياً واصحاب السوابق ومن ثبت تورطهم بمواجهة قوات الشرطة ونهج أعمال البلطجة.



وأوضح البيان أن الحملات الأمنية وملاحقة بقية المطلوبين أمنياً مستمرة حتى يتم القبض على كافة المطلوبين، انطلاقاً من واجبات ومسؤوليات اللجنة الأمنية بالمحافظة في حفظ الأمن والاستقرار وحماية المصالح العامة والخاصة والحفاظ على أمن وسلامة المواطنين.



وأشارت اللجنة الأمنية أنه "لا حصانة للعصابات الإجرامية ولا مناطق آمنة يمكن أن يحتموا بها وأن يد العدالة ستصلهم حيثما وجدوا وأن الأجهزة الأمنية مستمرة بضبطهم حتى إيصالهم القضاء".



وأكدت أمنية الضالع، أن اللجنة الأمنية انتصرت لدماء ضحايا الاغتيالات الذين طالت ما أسمته بـ "أيادي الشر الآثمة"، وذلك من خلال ضبط الكثير من قوى الشر والتخريب على ذمة قضايا جنائية وتخريبية.



ودعت اللجنة الأمنية المواطنين إلى "المساهمة في إبلاغ الشرطة عن المطلوبين، والمتربصين بالأمن، والمشتبهين ، حاثة الآباء بالحرص على أبناءهم من الانجرار وراء عصابات البلطجة والتخريب".

الضالع نيوز - متابعة خاصة لقي ثلاثة أسخاص بينهم امرأة، الأحد، مصرعهم بأحداث متفرقة اثر انفجار الغام زرعتها جماعة الحوثي محافظة الحديدة غربي اليمن. وقال المرصد اليمني للألغام في بيان مقتضب إن "امرأة قتلت نتيجة انفجار مقذوف من مخلفات الحرب في منطقة " الربصة" بمديرية الحالي في مدينة الحديدة تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات