دائرة الأمن العسكري تختتم دورة تدريبية لعدد من ضباط الجيش

16 - أغسطس - 2022 , الثلاثاء 02:00 مسائا
1213 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ دائرة الأمن العسكري تختتم دورة تدريبية لعدد من ضباط الجيش

الضالع نيوز/متابعات

اختتمت دائرة الأمن العسكري بوزارة الدفاع، اليوم، دورة تدريبية لضباط وأفراد الأمن العسكري بهيئات ودوائر وزارة الدفاع وشعب الأمن العسكري في المناطق العسكرية الثالثة والسابعة والسادسة.

وجاءت الدورة التي أقيمت بالتعاون مع هيئة التدريب والتأهيل تحت عنوان "اليقظة الأمنية والتعامل الأمني الناجح".

وفي الحفل ألقى نائب رئيس هيئة التدريب والتأهيل اللواء الركن أحمد العابسي، كلمة هنّأ فيها المشاركين بما اكتسبوه من خبرات ومعارف وعلوم أمنية ستنعكس على أدائهم في الميدان.

وأكد اللواء العابسي على أهمية الأمن العسكري في إنجاح المعركة الوطنية ضد العدو الحوثي المدعوم إيرانياً، مشدداً على ضرورة التعاون وبذل المزيد من الصبر والجهود لتحقيق النصر للوطن والشعب.

ومن جانبه، أوضح قائد الدورة، المقدم عبدالله الشمراني، أن البرنامج التدريبي هدف إلى تزويد الكوادر العاملة في مجال الأمن العسكري بالمعارف والمهارات الأمنية الحديثة بما يمكنهم من القيام بمهامهم على أكمل وجه.

موضحًا أن الدورة تأتي في إطار خطط قيادة وزارة الدفاع لإعادة بناء وتنظيم القوات المسلحة التي تخوض معركة العروبة ضد المشروع الإيراني التوسّعي في اليمن والمنطقة.

وفي نهاية الحفل، الذي حضره مساعد رئيس هيئة الاستخبارات والاستطلاع العميد صادق الحاج، ومدير دائرة الأمن العسكري العميد الركن عبدالله اليمني، جرى تكريم المبرزين في الدورة.

رابط الفيديو 1:

https://youtu.be/fddlNzXxujc

الضالع نيوز/خاص شهدت محافظة مأرب، مساء اليوم، حفلاً كبيراً لإيقاد الشعلة الأم للعيد الوطني الـ 60 لثورة السادس والعشرين من سبتمبر الخالدة، وعروض كشفية شبابية قدمها اكثر من 1000 شاباً من شباب الجمهورية يمثلون كافة المحافظات اليمنية، ابتهاجاً بهذه المناسبة العظيمة وبحضور رسمي وشعبي كبيرين يتقدمهم تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات