ناشطون وسياسيون يطلقون حملة الكترونية واسعة للتعريف بـ #نكبة_21_سبتمبر

21 - سبتمبر - 2022 , الأربعاء 12:01 مسائا
991 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ ناشطون وسياسيون يطلقون حملة الكترونية واسعة للتعريف بـ #نكبة_21_سبتمبر

الضالع نيوز/متابعات
أطلق ناشطون اليوم الاربعاء حملة إلكترونية واسعة لكشف جرائم مليشيا الحوثي منذ ثماني سنوات من انقلابها على الدولة في سبتمبر/ أيلول 2014.

وتأتي الحملة المكثفة، بالتزامن مع الذكرى الثامنة لانقلاب المليشيا وإدخال اليمن في حرب لا تزال مستمرة حتى اليوم.

ومع انطلاقها تفاعل العشرات من المغردين مع الحملة التي أطلقت على الوسم #نكبه_اليمن_21سبتمبر مؤكدين أن ليست النكبة الوحيدة التي تعرض لها اليمن في العَقْد الأخير؛ لكنها كانت الأشد فتكاً والأسوأ أثراً والأكثر تدميراً لقِيَم الحياة والعيش المشترك.

وقال القائمون على الحملة إنها ستستمر لمدة يومين تحت هاشتاج "نكبة اليمن 21 سبتمبر"، وتهدف إلى فضح الإمامة بنسختها الحوثية الجديدة، ومساعيها المستمرة لطمس الهوية الوطنية.

وقضى انقلاب الحادي والعشرين من سبتمبر على هامش الحياة المدنية والسياسية في اليمن، فيما ضيقت التعددية السياسية، وأغلقت مقرات الأحزاب، وأنشطتها باتت في دائرة الاستهداف.

وتسيّدت الجماعة الحوثية المسلحة على المشهد اليمني برمّته بعد السيطرة على العاصمة صنعاء، كما بدأت سلسلة من الانتهاكات المستمرة بحق المواطنين في جميع المحافظات الواقعة تحت سيطرتها

ماذا تعرف عن الشيخ عبد المجيد الزنداني.. رائد النضال الوطني والدعوي في اليمن .. مسيرة رجل بحجم أمة(سيرة ذاتية) الضالع نيوز/وكالات سياسي وداعية إسلامي يمني، وأحد القيادات المحسوبة على جماعة الإخوان المسلمين في البلاد. ولد سنة 1942. أسس جامعة الإيمان باليمن، والهيئة العالمية للإعجاز العلمي في تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات