تراجع محدود في أسعار تذاكر الخطوط الجوية اليمنية

02 - ديسمبر - 2022 , الجمعة 12:14 مسائا
621 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ تراجع محدود في أسعار تذاكر الخطوط الجوية اليمنية

الضالع نيوز/متابعات
بدأت الخطوط الجوية اليمنية تنفيذ قرارها الخاص بتخفيض أسعار تذاكرها بنسب معيّنة في كل رحلاتها الخارجية حول العالم.

وقال مصدر في الشركة إن هذا التخفيض يصل إلى عشرين في المائة من قيمة تذاكر السفر لجميع فئات المجتمع في مختلف خطوط طيران اليمنية، وسيدشن كمرحلة أولى في عدن، تزامنا مع قرار خفض سعر الوقود.

وأضاف أنه تم أيضاً اعتماد مبلغ ثابت لتذكرة السفر لمرضى السرطان، وبسعر أربعمائة دولار للتذكرة الواحدة، شاملة الرسوم والضرائب، وهو سعر يعتبر مخفضا أكثر من نسبة ثلاثين في المائة التي كانت معتمدة سابقا.

وأشار المصدر إلى أن قرار تخفيض أسعار التذاكر بدءا من محطة عدن يعد خطوة أولى، وسيشمل القرار بقية المحطات خلال الأيام القليلة القادمة.

يذكر أن أسعار التذاكر للخطوط الجوية اليمنية من أغلى أسعار الطيران في المنطقة العربية، كما تأثرت الأسعار بأجواء الحرب المستمرة في البلاد منذ قرابة ثماني سنوات.

وكانت سعر التذكرة الواحدة المستوى العادي 505 دولارات بين اليمن والقاهرة، فيما يصل سعر التذكرة إلى 700 دولار، بعد شهور من الحجز والحصول على مقعد.

الضالع نيوز/متابعات أسقطت قوات الجيش الوطني بمارب الثلاثاء، طائرة مسيرة تابعة لجماعة الحوثي كانت تحلق في سماء الجبهة الجنوبية لمحافظة مأرب شمال شرقي البلاد. وقال مصدر عسكري إن الدفاعات الجوية التابعة للواء 13 مشاه أسقطت طائرة مسيرة استطلاعية تابعة لمليشيا الحوثي كانت تحلق على علو مرتفع فوق تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات