.. اب.. مليشيا الحوثي تختطف العشرات على خلفية مشاركتهم في تظاهرة تندد بمقتل مواطن في يريم

02 - ديسمبر - 2022 , الجمعة 12:22 مسائا
1093 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ .. اب.. مليشيا الحوثي تختطف العشرات على خلفية مشاركتهم في تظاهرة تندد بمقتل مواطن في يريم

الضالع نيوز/اب

اختطفت مليشيا الحوثي الانقلابية، العشرات من المواطنين بمحافظة إب، في ظل انتهاكات وجرائم يومية تمارسها المليشيا بمختلف مديريات المحافظة.


وقالت مصادر محلية، إن مليشيا الحوثي اختطفت اليومين الماضيين العشرات من المواطنين بمديرية يريم شمال شرق محافظة إب، على خلفية مشاركتهم في تظاهرات غاضبة تطالب برحيل المليشيات وتندد بجريمة مقتل شاب يعمل بائعا في "بسطة" بالسوق المركزي بمدينة يريم.


وأضافت المصادر أن المليشيا رفضت الإفراج عن المختطفين ولم يعرف مصير الكثير منهم حتى اللحظة، مشيرة إلى أن من بين المختطفين كبار سن وآخرين أعمارهم تتراوح بين الـ (15 ـ 18) عاما.


وقتل الشاب أحمد عبدالله واصل يوم أمس الأول، برصاص عناصر حوثية يقودهم عنصر يدعى أبو حرب غلاب، يتبع القيادي الحوثي أبو عطان المعين من قبل المليشيا مديرا لأمن مديرية يريم، على خلفية رفض الشاب دفع إتاوات وجبايات مالية للمليشيا.


وشهدت مدينة يريم تظاهرات غاضبة مطالبة بمحاسبة الجناة والقبض عليهم وإقالة مدير أمن المديرية، في الوقت الذي ردد المحتجون هتافات تطالب برحيل المليشيا.

الضالع نيوز/متابعات أسقطت قوات الجيش الوطني بمارب الثلاثاء، طائرة مسيرة تابعة لجماعة الحوثي كانت تحلق في سماء الجبهة الجنوبية لمحافظة مأرب شمال شرقي البلاد. وقال مصدر عسكري إن الدفاعات الجوية التابعة للواء 13 مشاه أسقطت طائرة مسيرة استطلاعية تابعة لمليشيا الحوثي كانت تحلق على علو مرتفع فوق تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات