مليشيات الحوثي تسطو على أرضية أحد التجار بمدينة أب

24 - يناير - 2023 , الثلاثاء 05:50 مسائا
998 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ مليشيات الحوثي تسطو على أرضية أحد التجار بمدينة أب

الضالع نيوز- إب

أقدم قيادي في مليشيا الحوثي، على نهب أرضية تابعة لأحد التجار، بمحافظة إب، بالتزامن مع عمليات نهب وسطو لقيادات المليشيا على أراضي وممتلكات المواطنين بمختلف المديريات.


وقالت مصادر محلية إن عناصر مسلحة تابعة لقيادي حوثي يدعى "أبو سرمد"، قدمت ليلا على متن أطقم حوثية، وشرعت بالسطو على أرضية أحد المستثمرين الكائنة في منطقة "الدائري الغربي" لمدينة إب عاصمة المحافظة.


وأضافت المصادر أن الأرضية تعود ملكيتها لتاجر يدعى "محمد الدعيس" والذي قام بتأجيرها لصاحب معرض سيارات، مشيرة إلى أن عناصر مسلحة تابعة للقيادي الحوثي أخرجت السيارات من المعرض والأرضية بقوة السلاح.


وبحسب المصادر، فقد استقدم القيادي الحوثي معدات وأدوات للحفر والشروع في عملية السطو والبناء في الأرضية.


ولفتت المصادر، إلى أن مكان وقيمة الأرضية المغري، هو الأمر الذي يقف خلف عملية النهب بالقوة، مؤكدة أن العديد من قيادات المليشيا مارسوا ذات التصرفات لنهب أراضي أخرى بعدد من مناطق مدينة إب وبقية المديريات.


وتعد أراضي محافظة إب الأغلى من بين جميع المحافظات، ومن بين المدن الأكثر غلاء في قيمة أراضيها على مستوى الوطن العربي، إذ تبلغ قيمة القصبة الواحدة في الأرضية التي يراد السطو عليها أكثر من خمسين مليون ريال.

الضالع نيوز/متابعات أسعار صرف الريال اليمني مقابل العملات الاجنبية اليوم الخميس 18 ابريل 2024 عدن الريال السعودي شراء 442 بيع 443 الدولار الاميركي شراء 1675 بيع 1683 صنعاء الريال السعودي شراء 139.9 بيع 140.3 الدولار الاميركي شراء 531 بيع 534تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء