ذمار.. حملة عسكرية حوثية تحاصر قرى سكنية

12 - أغسطس - 2023 , السبت 01:43 مسائا
568 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ ذمار.. حملة عسكرية حوثية تحاصر قرى سكنية

الضالع نيوز/متابعة خاصة

تواصل قوة عسكرية أرسلتها المليشيات الحوثية منذ ثلاثة أيام محاصرة عدد من القرى في مديرية الحداء عقب مصرع أحد قياداتها في محافظة ذمار .

وذكرت مصادر محلية أن الحملة الحوثية تشارك فيها أكثر من 20 طقمًا مدججة بالأسلحة والمسلحين ، و تحاصر عددًا من قرى مديرية “الحداء”، شرقي المحافظة، لليوم الثالث على التوالي، عقب مقتل أحد قياداتها في “قضية ثأر”.

وذكرت المصادر أن الحملة الحوثية تفرض حصارًا على قرى “بني ظبيان الركبين، ويفعان والشعب، والعقم”، بمديرية الحداء لليوم الثالث، بعد مقتل القيادي الحوثي في المنطقة “نعمان واصل” المُكنى “أبو الصادق”، في قضية ثأر، مؤكدة اعتقال الحوثيين لأكثر من 20 مواطنًا بينهم “كبار سن”.

وكان قد، قُتل القيادي الحوثي “واصل” في مركز مديرية الحداء “زراجة” الإثنبن الماضي، بعد خمس سنوات من قتله المواطن “جلال الظبياني”، وفقًا للمصادر التي قالت إن القاتل احتمى بالحوثيين، ولم يتخذوا أي إجراء ضده مادفع أهالي المجني عليه” للثأر

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات