حملة مداهمات واختطافات حوثية لسكان قرية في البيضاء للمرة الثانية خلال أيام

13 - أغسطس - 2023 , الأحد 01:53 مسائا
536 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ حملة مداهمات واختطافات حوثية لسكان قرية في البيضاء للمرة الثانية خلال أيام

الضالع نيوز/متابعة خاصة
شنت مليشيا الحوثي الإرهابية، حملة مداهمات واختطافات طالت إحدى قرى مديرية "الشرية" بمحافظة البيضاء (وسط اليمن)، بعد أيام من حملة مماثلة، واختطاف عدد من المواطنين.
وقالت مصادر محلية إن مليشيا الحوثي داهمت قرية "عبس" بمديرية "الشرية" بمحافظة البيضاء، بعشرات الأطقم والعربات المدججة بعشرات المسلحين، وداهمت منازل تابعة لقبيلة "آل الشرجبي" بينها منزل الشيخ مهدي صلاح، على خلفية قضية ثأر بينها وقبيلة "آل طربوش"، التي تنحاز إليها المليشيات، وفق "وكالة خبر".
وأشارت المصادر إلى أن الحملة الحوثية متواصلة رغم الوساطة القبلية التي يقودها الشيخ علي فضل الجبري لحل قضية الثأر القائمة بين القبيلتين.
واتهمت المصادر مليشيا الحوثي بالسعي لتفجير الوضع قبليا، وإغراق المنطقة في فوضى الاحتراب القبلي، واشغال أبناء القبائل، وإشعال فتيل الثارات، على غرار ما تفعله في محافظتي الجوف وعمران.

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات