الحديدة.. مليشيا الحوثي تختطف سبعة صيادين أفرجت عنهم مؤخرًا السلطات الأرتيرية 

22 - أغسطس - 2023 , الثلاثاء 01:41 مسائا
888 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ الحديدة.. مليشيا الحوثي تختطف سبعة صيادين أفرجت عنهم مؤخرًا السلطات الأرتيرية 

الضالع نيوز/متابعات

اختطفت مليشيا الحوثي المدعومة من إيران، سبعة صيادين يمنيين، بعد أيام من الإفراج عنهم من معتقلات السلطات الارتيرية الأسبوع الماضي.

وقالت مصادر محلية "، إن المليشيات اختطفت سبعة صيادين، عقب وصولهم ميناء الاصطياد في مدينة الحديدة، بعد قدومهم من سجن "ترمة" في عصب الارتيرية إلى ميناء الخوجة مع 93 آخرين، يوم الثلاثاء الماضي.

وحسب المصادر، فقد اقتادت مليشيا الحوثي الصيادين إلى سجن البحث الجنائي التابع لهم في مدينة الحديدة، مشيرة إلى أن المليشيات تتهم الصيادين العائدين بالتخابر.

ووفقا للمصادر، فإن مليشيا الحوثي تتهم الصيادين بأنهم على تواصل مع أقارب لهم ينتمون لألوية عسكرية في المقاومة التهامية، وقوات خفر السواحل.

وفي 15 أغسطس الجاري، وصل 100 صياد إلى ميناء الخوخة بمحافظة الحديدة، بعد أشهر من اعتقالهم من قبل السلطات الارتيرية، ومن هذا العدد عاد 7 منهم إلى ميناء الاصطياد السمكي في مدينة الحديدة الخاضع لميليشيا الحوثي.

وحسب المصادر فإن الصيادين السبعة ما يزالوا محتجزين لدي المليشيات الحوثية في سجن البحث الجنائي في مدينة الحديدة حتى كتابة هذا الخبر.

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات