فيما مدير امن الضالع يرد عليهم : إذهبو إلى جمال بن عمر ... افراد الامن مشردون وبدون راتب منذ ثلاثة اشهر

02 - مارس - 2014 , الأحد 06:11 مسائا
2822 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ فيما مدير امن الضالع يرد عليهم : إذهبو إلى جمال بن عمر ... افراد الامن مشردون وبدون راتب منذ ثلاثة اشهر

ادارة امن الضالع
فيما مدير امن الضالع يرد عليهم : إذهبو إلى جمال بن عمر ...
افراد الامن مشردون وبدون راتب منذ ثلاثة اشهر
الضالع نيوز | الضالعع
أكد عدد من أفراد إدارة أمن محافظة الضالع، إنهم مشردون في مدينة قعطبة، وبعضهم لم يستلموا مرتباتهم منذ أكثر من ثلاثة أشهر.

وبحسب يومية "الأولى" فقد أوضح عدد من الجنود أن العشرات من إدارة أمن المحافظة، اتخذوا إدارة أمن قعطبة ملجأ لهم، بينما آخرون يتواجدون في معسكر الأمن المركزي، ولم يستطيعوا العودة إلى إدارة أمن المحافظة، نتيجة للوضع الأمني المتردي على مستوى المحافظة، مشيرين إلى أن بعض الجنود لم يتسلموا رواتبهم منذ ثلاثة أشهر حتى اللحظة.

وأكد الجنود أنهم مجردون من وظيفتهم، وأصبحوا مشردين، منوّهين إلى أن جميع من يتواجدون في إدارة أمن المحافظة، ويتمركزون فيها جنود ينتمون إلى الحراك الجنوبي، حسب قولهم.

وفيما أكد الجنود أن إدارة الأمن يسيطر عليها الحراك، قالوا إنهم إذا سألوا عن مرتباتهم يرد عليهم مدير أمن المحافظة اذهبوا إلى جمال بنعمر، لافتين إلى أن مدير أمن المحافظة العميد محمد الشاعري، مقيم في منزله، ولم يحضر للدوام، حسب قولهم.

وطالبوا وزير الداخلية بوضع حل لمشاكلهم، كونهم يعيشون في معاناة من خلال إقامتهم في مدينة قعطبة.

الضالع نيوز/خاص أُصيب ثلاثة أطفال من أسرة واحدة بجروح بينهم حالة خطيرة جراء إنفجار مقذوف من مخلفات ميليشيات الحوثي المدعومة من إيران في منطقة الزُبيريات شمال غرب قعطبة بمحافظة الضالع. وقال الدكتور سميح حزام مدير مستشفى زايد الميداني بسناح في تصريح صحفي إن الطفلة أسماء فيصل محمد مسعد البالغة تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات