ماذا قال وزير الداخلية في أول تصريح له؟

08 - مارس - 2014 , السبت 07:55 مسائا
2097 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ ماذا قال وزير الداخلية في أول تصريح له؟

الضالع نيوز-صنعاء

♦أشاد اللواء دكتور عبده حسين الترب وزير الداخلية بدور النساء الشرطويات في الحفاظ على أمن المجتمع واستقراره.

ووصف اسهامتهن في مجال العمل الشرطوي بالعمل المتميز ، وبأنه انتصار حقيق للدور الذي يمكن أن تلعبه المرأة اليمنية في بناء اليمن الجديد والمستقبل الأفضل.

وجاء في رساله تهنئه نشرها موقع وزارة الداخلية اليمنية ووجهها الوزير للنساء الشرطويات بمناسبة اليوم العالمي للمرأة آلـ8 من مارس.

وأوضح أن النساء الشرطويات قد أثبتن كفاءة وجداره في مجال عملهن ، وهن يتواجدن اليوم على امتداد مساحه العمل الشرطي والأمني بما في ذلك مجال مكافحة الإرهاب ، مؤكداً حرص قيادة وزارة الداخلية على تطوير وإغناء تجربة الشرطة النسائية في بلادنا ورفدها بعناصر قوة جديدة لكي تستمر هذه التجربة وتتطور بصورة دائمه وبما يخدم أهداف الأمن والاستقرار.

وأشار إلى أنه تتواجد اليوم في وزارة الداخلية والأجهزة التابعة لها حوالي 3 ألف شرطية وبينهن عشرات الضابطات وقد أبلين خلال الفترة الماضية بلاءً حسناً وأثبتن كفاءة ومهارة في مختلف مجالات العمل الشرطي وفي تنفيذ المهام الموكلة إليهن.

وأوضح أن قيادة وزارة الداخلية تنظر إليهن وإلى وجودهن في المؤسسة الشرطية بغن إضافة نوعية إلى العملية الأمنية الجارية في المجتمع ، وإن فرص الترقي واحتلال المناصب القيادية في العمل الشرطي ستظل مفتوحه أمامهن وأنهن سيحظين بنفس الفرص المتاحة لرجال الشرطة.

وتمنى وزير الداخلية للنساء الشرطويات بمناسبة اليوم العالمي للمرأة آلـ8 من مارس تحقيق المزيد من النجاحات في الحياة العملية والشخصية.

الضالع نيوز/متابعات أغلقت مليشيا الحوثي العشرات من مساجد النساء في محافظة إب، وسط البلاد، ضمن انتهاكات واسعة تطال المساجد ودور العبادة بمختلف المناطق الخاضعة لسيطرتها المسلحة. وقال سكان محليون، إن مليشيا الحوثي، أغلقت مصليات النساء في أغلب مساجد مدينة إب ومدنها الثانوية في يريم والقاعدة والعدين تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء